المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

تعرض امرأة للاغتـ.ـصاب في وسط مدينة مالمو جنوب السويد

تعرضت امرأة للاغـ.ـتصاب في وسط مدينة مالمو جنوب السويد اليوم السبت، بينما تواصل الشرطة جهودها للبحث عن الجاني. وكانت المراة اتصلت بالشرطة من شقتها بجنوب مالمو صباح يوم السبت ، وقالت ان  شخص  قام باغتصابها  بشقتها ، وسبب لها اصابات بليغة . 

قال موقع اكسبريسن السويدي ، ان امرأة تعرضت للاغتـ.ــصاب ، في وسط مدينة مالمو جنوب السويد اليوم السبت، بينما تواصل الشرطة جهودها للبحث عن الجاني. وكانت المراة اتصلت بالشرطة من شقتها بجنوب مالمو صباح يوم السبت ، وقالت ان  شخص  قام باغـ.ـتصابها  بشقتها ، وسبب لها اصابات بليغة . 




ووصلت الشرطة السويدية  لموقع الحادث ،ووجدت المراة في حالة اعياء ، ويوجد اثار الفوضى بالشقة ،  وبدأت الشرطة  بالفحص الفني لجمع الادلة ، والحصول على المزيد من التفاصيل حول الجريمة وفقاً لما اعلنه “فيليب اناس” المسؤول الصحفي في شرطة المدينة للتلفزيون السويدي.

وقال ان المرأة تعرضت لاعتداء جنـ.ــسي عنيف لمدة ساعة ، وتم اغتـ.ـصابها تحت التهديد ، وحاولت المرأة الدفاع عن نفسها الا انها تعرضت للعنف ، وفقا لما قالته المرأة .






والمراة تبلغ من العمر 31 عام وتعيش في شقة في منزل متكون من 5 شقق ، جميع من يسكنه اشخاص كبار في السن ، و قد تم نقل المرأة الى المستشفى لتلقي العلاج، ولا تتوفر اي معلومات حول الجاني الي  الان.