fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

تعرض الرجال المثليين للضرب على أيدي 20 آخرين في كامب للجوء




قال SVT  ان  رجل مثلي الجنس  من طالبي للجوء في السويد تعرض  للضرب العنيف  من عشرين آخرين من سكان  كامب اللجوء الذي يسكنون فيه .     Surahammar في Västerås

وحدثت الاعتداء في صاله الطعام ، حيث اعتاد الشخص المثلي جنسيا ان يجلس مع صديق له علي طاولة الطعام ، الا انه تعرض للاساءة من قبل العديد من نزلاء الكامب بعد ان انتشر ان الرجل من المثليين جنسيا ، وبدأ يطلقون عليه الفاظ بذيئة ويطلقون عليه لقب “شاذ” ، واشتكي الرجل المثلي جنسيا ،انه يتعرض للمضايقة والتمييز في الكامب وان النزلاء يعتبرونه شاذًا .

احد المثليين الذذي تعرض للاعتداء في لقاء تلفزيوني

الا ان ادارة الكامب ، قالت انها تنسق مع الهجرة قسم خاص بنزلاء “المثاليين جنسيا” وهم منفصلين بقسم خاص بالكامب يتكون من 3 غرف …ولكنهم يتقابلون جميعا في المطعم ..






وحدث الاعتداء عندما رفض عدد من الاشخاص في المطعم رفض جلوس الرجل المثلي وصديقة علي احد الطاولات لتناول الطعام ، مما أدي لمشادة لفظية وتصادم ، واشتباك باليد ، أدي لقيام مايقارب عشرين شخص بضرب الرجل المثلي وصديقة ضرب مبرح في القسم المخصص للمثليين جنسيا والاعتداء علي عدد اخر من المثليين في القسم ، وعدم قدرة حراس الامن علي فض الاشتباك ،الا عند طلب الشرطة .

وسوف يتم توجيه تهم الاعتداء العنيف والتميز وخرق القانون الي 7 من الاشخاص ، ويواجهون ال 7 اشخاص عقوبة بالسجن والترحيل في حالة الادانة من المحكمة 







قد يعجبك ايضا