المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

تتزوج من نفسها في حفل ومراسيم زواج كاملة وتكتشف المفاجأة ليلاً !

خطر على بال ميشيل دينتون المطلقة والأم لولدين، فكرة “الزواج من نفسها” ، حيث إنها تزوجت سابقا ، وكان لها اكثر من 12 صديق ، ورغم ذلك فالجميع لم يحبها ، وتركوها  وحيد كما تقول لوسائل الإعلام

كشفت سيدة  تبلغ من العمر 40 عاما عن تجربة “غريبة” قامت بها، مثنية على النتائج الإيجابية التي جنتها بسببها رغم اعتراض كثيرين ممن حولها على تصرفها.

وخطر على بال ميشيل دينتون المطلقة والأم لولدين، فكرة “الزواج من نفسها” ، حيث إنها تزوجت سابقا ، وكان لها اكثر من 12 صديق ، ورغم ذلك فالجميع لم يحبها ، وتركوها  وحيد كما تقول لوسائل الإعلام




وفكرت ميشيل بهذا النوع من الزواج بعدما مازحها أحد زملائها قائلا  إني كنتي ترغبين بعلاقة حقيقية وعن حب “لم لا تتزوجين من ذاتك”.

ميشيل دينتون المطلقة والأم لولدين

وأضافت ميشيل  ، إنها فكرت في هذه الكلمات ، وقررت التنفيذ ،  واشترت خاتم الزفاف من موقع “أمازون” بثمن بخس، وحددت موعد الحفل في الأول من يناير، ووضعت ميزانية للحفل تبلغ 4 آلاف جنيه يورو . وقالت “لقد اشتريت المكياج وملابس داخلية جديدة ، وفراش نوم ..فأنا عروسة ” !



وتفاجأ أصدقاء ميشيل عندما أخبرتهم بفكرتها، حيث وصفوها بـ”المجنونة”، وكذلك فعل أولادها ووالدتها، لكن إصرارها على الأمر أقنعهم بالحضور في نهاية المطاف.

ميشيل دينتون – اثناء مراسيم زواجها من نفسها

وتابعت ميشيل: “اخترت قاعة أفراح قرب المكان الذي أعيش فيه  ، ورتبت الزهور والشموع ودعيت 130 شخصا، كما شارك (دي جي) وفرقة موسيقية”.







ووصفت ميشيل حفل الزفاف بأنه كان مذهلا وضم جميع المراسم التي تنظم في الأعراس العادية كارتداء فستان وخاتم والتوقيع على عقد غير قانوني طبعا.

واختتمت ميشيل حديثها ، مشيرة إلى النتائج الإيجابية لتجربتها،ولكنها كانت تكتشف مفاجأة عند دخولها لفراشها بغرفة نومها ليلا ..إنها مازالت وحيدة ومن غير زواج ..فهي عروس بدون عريس !