المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

تبادل إطلاق نار وحرق سيارة وإصابة اثنين واعتقال سبعة..بعمل إجرامي في Rågsved جنوب ستوكهولم

قال التلفزيون السويدي أن حادت إجرامي كبير وقع في منطقة Rågsved في جنوب ستوكهولم قبل الساعة 8 مساءً مساء يوم الجمعة ، وأضافت الشرطة السويدية أن تبادل إطلاق نار حدث بين عدد من الأشخاص يعتقد أن عددهم 9 أشخاص ، وأصيب منهم شخصين إصابات خطيرة واحتراق سيارة وتدمير سيارة أخرى بسبب إطلاق النار عليها ..

الشرطة السويدية بموقع إطلاق النار

، وكانت الشرطة السويدية أعلنت في بيان لها صباح اليوم إنها تلقت بلاغ عندما اتصل العديد من الأشخاص بعد سماعهم إطلاق النار الكثيف ، وتم إرسال العديد من سيارات الشرطة وقوات أمنية خاصة والعديد من سيارات الإسعاف والإطفاء.




وقال التلفزيون السويدي نقلا عن مسئول بالشرطة السويدية أنه تم تنفيذ عمليات ملاحقة ومداهمة وتفتيش كاملا في المنطقة ، وغلقها بدوريات ثابته ، وتم إلقاء القبض على سبعة أشخاص جميعهم يشتبه مشاركتهم في إطلاق النار.

احد السيارات الخاصة للمتهمين،و المتضررة من إطلاق النار

وقال المتحدث باسم الشرطة علا أوسترلينج صباح يوم السبت “نحن نعمل الآن على تحديد هؤلاء الأشخاص” ، والحصول عل معلومات عن سجلهم الجنائي ، وتواصل المداهمات والتفتيش والتعامل مع التقارير الأمنية بالمنطقة وتفريغ كاميرات المراقبة المتوفرة في نطاق منطقة إطلاق النار






وأضاف المتحدث باسم الشرطة علا أوسترلينج : وفقا لشهود العيان ، كان هنا مسرح لعملية تبادل إطلاق نار بين اكثر من سبعة أشخاص ، تبادلوا إطلاق النار على بعضهم ، كانوا منقسمين لفريقين …. وقاموا بإحراق سيارة وتدمير سيارة أخرى …وأصيب شخصين إصابات خطيرة ،

تبادل اطلاق نار وحرق سيارة واصابة اثنين واعتقال سبعة..نتيجة عمل اجرامي في Rågsved جنوب ستوكهولم

قال التلفزيون السويدي أن حادت اجرامي كبير وقع في منطقة Rågsved في جنوب ستوكهولم قبل الساعة 8 مساءً مساء يوم الجمعة 29 نوفمبر ، وأضافت الشرطة السويدية أن تبادل اطلاق نار حدث بين عدد من الاشخاص يعتقد ان عددهم 9 اشخاص ، وأصيب منهم شخصين اصابات خطيرة واحتراق سيارة بعد تفجيرها ، وكانت الشرطة السويدية اعلنت في بيان لها صباح اليوم انها تلقت بلاغ عندما اتصل العديد من الأشخاص بعد سماعهم إطلاق النار الكثيف ، وتم ارسال العديد من سيارات الشرطة وقوات أنتية خاصة والعديد من سيارات الاسعاف والاطفاء.

Posted by Hej Sverige on Saturday, November 30, 2019

ويضيف المتحدث باسم الشرطة ..الآن لدينا شخصين مصابين نتيجة إطلاق النار وهم الآن يتلقون رعايا فائقة في المستشفى لا نستطيع القول هل هم جزء من الأشخاص الذين تبادلوا إطلاق النار أو ضحايا ؟؟؟ ، ومن جانب اخر تم إغلاق موقع الجريمة أو مسرح الجريمة ولا يزال التحقيق الفني جارياً لرفع البصمات والدلائل الجنائية ومعاينة الأضرار ، .






قد يعجبك ايضا