المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

بيع تذكرة واحدة لمباراة رونالدو وميسي في السعودية بـمبلغ 2.5 مليون دولار … لماذا؟

 2.5 مليون دولار هو السعر الذي بيعت به “تذكرة واحد سميت تذكرة فوق الخيال” وذلك لحضور مباراة ميسي ورونالدو في السعودية والتي  بين فريق النصر السعودي وفريق باريس سان جيرمان ـ والتي انتهت بفوز الأخير 5-4 . فما مميزات هذه التذكرة التي تعد الأغلى في تاريخ الرياضة ومن كان صاحبها؟




نجح رجل الأعمال السعودي مشرف الغامدي في كسب المزاد العلني للحصول على تذكرة “فوق الخيال” والمتعلقة بالمباراة الاستعراضية التي ستجمع بين رونالدو وميسي في الرياض يوم الخميس المقبل (18 يناير/كانون الثاني 2023):

 
وكان المزاد قد تم طرحه الاثنين الماضي، وبدأ بمبلغ مليون ريال سعودي (266 ألف دولار)، قبل أن يتجاوز حاجز مليونين ونصف دولار.



التذكرة “الخاصة جدا” بيعت ب2.5 مليون دولار وستسمح لصاحبها بالعديد من الامتيازات مثل أخذ صور مع النجمين رونالدو وميسي وغيرهما من النجوم والتواجد مع اللاعبين في غرفة الملابس بالإضافة إلى تناول العشاء مع طرفي المباراة وتكريم الفائز على أرضية الملعب. وستجمع هذه المباراة نجوم النصر والهلال السعوديين مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.



وأعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني في حسابه بموقع تويتر، إن ريع التذكرة بالكامل سيذهب لمنصة إحسان الخيرية.



وكان تركي آل الشيخ قد أعلن أن الطلب على تذاكر حضور المباراة من مدرجات الملعب تجاوز مليوني طلب.

وربما تكون هذه آخر مواجهة بين ميسي ورونالدو بعد انتقال هذا الأخير إلى النصر السعودي بصفقة قياسية بلغت 200 مليون يورو. وتشكل مباراة الخميس أمام باريس سان جيرمان أول مباراة لرونالدو مع النصر وتمهد أيضا لمشاركته الأولى في الدوري السعودي والتي ستكون أمام نادي الاتفاق، بعد أن غاب عن المباراتين الأوليتين بسبب الإيقاف.




قد يعجبك ايضا