المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

بعد انتظار طويل ..السويد تقرر إلغاء تخفيض العقوبة على المجرمين الشباب والسماح بسجنهم مدى الحياة

سنوات وعهود طويلة من المعاملة الرحيمة للمجرمين من الشباب في السويد ، قوانين مخففة ، وعقوبات فير رادعة  ، وتعامل رحيم لمجرمين نت الشباب ارتكبوا جرائم قاسية مثل القتل والحرق والتفجر والتدمير وتجارة المخدرات والسلاح ، والعقاب أحكام مخففة ورحيمة لأنهم شباب صغير السن  !!




  اليوم  الأربعاء وبعد جدل وانتظار طويل  قررت الحكومة السويدية تقديم قانون مدعوم من جميع أحزاب البرلمان السويدي  بإلغاء تخفيض العقوبة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و20 عامًا المتورطين بارتكاب جرائم خطيرة. وجاء هذا الإعلان من خلال  وزير العدل والهجرة، مورغان يوهانسون في مؤتمر صحفي عقده، صباح اليوم الأربعاء .

 




وأكد وزير العدل والهجرة  أن الشباب المتورطين في جرائم خطيرة في السويد سيتم محاكمتهم لعقوبات رادعة وقاسية مثل البالغين ، وسوف يتم الحُكم عليهم بالسجن لفترات طويلة بسجن مشدد وأيضًا فرض عقوبة السجن مدى الحياة عليهم.



وأوضح وزير العدل السويدي ، أن الجرائم الخطيرة التي تشمل القتل العمد والقتل غير العمد ، وإطلاق النار المميت ، وجرائم الأسلحة المشددة والسرقة والاعتداء المشدد و. ومن المتوقع أن تدخل التعديلات على القانون حيز التنفيذ، في 1 يناير 2022 .




 

قد يعجبك ايضا
لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة