المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

بسبب ألعاب المراهنة والقمار امرأة سويدية تتحمل ديوناً بـ600 ألف كرون

قد يفكر البعض في الحصول على القليل من المال أو الثراء السريع من خلال ألعاب المراهنة أو القمار التي تنتشر في السويد إلكترونيا أو من شراء اللوتري والمراهنة المباشرة المتوفرة في العديد من لمتاجر السويدية ، أحد هولاء الأشخاص الحالمين بالثراء السريع هي السويدية  إيفا لونديل ، مدمنة على لعب القمار والمراهنة وشراء اللوتري   منذ عشر سنوات.




وتقول إيفا :-  إنها تمكنت من إخفاء إدمانها عن أسرتها وأحبائها، لكن هذا الإدمان على المراهنة والقمار يزداد ويزداد .. وجعلها تتحمل ديون بلغت   600 ألف كرون سويدي اكثر من ثلثها فوائد للديون ولا تعرف طريقة لسدادها. مما حولت حياتها لجحيم وبدأت العيش مثل المشردين !




وتبرر إيفا، ذلك بظروف اجتماعية مرت بها وتقول : –  عندما بلغت 38 عامًا، قبل عقد من الآن حيث تبلغ الآن 49 عام ، بدأت المراهنة ثم اللعب في كازينو للقمار على الإنترنت للحصول على المزيد من المال للاستمتاع أكثر بالحياة وشراء المزيد من الملابس والسهر بالخارج .  وتضيف:- كان هناك الكثير مما يحدث في حياتي في ذلك الوقت، حيث توفي والدي وعشت في علاقة طويلة جدًا وروتينية،  واحتجت للمال وللإثارة في حياتي ”.



دخلت إيفا عالم اللعب بالمال على الإنترنيت حيث سهولة اللعب والربخ ..وكذلك سهولة الخسارة !

اللعب بالمال على الإنترنيت بالمقامرة مثير ويزيد طموح الإنسان   للفوز بالأموال. وتابعت،  حيث اعتقدت إيفا أن ألعاب المقامرة ستجعلني أكثر سعادة وأكثر ثراء . لقد كنت غبية وكانت أفكاري سخيفة تمامًا .




تسبب إدمان إيفا بدخولها في مشاكل عديدة أثرت على علاقتها مع زوجها ، الذي طلب منها التوقف عن ما تقوم به ثم هجرها ، وخسرت عملها .. وأصبحت في حالة ديون لكبيرة وغير قادرة على السداد ، كانت تكذب للحصول على المال من أقاربها وأصدقاءها ..فهجرها الجميع ..




وتقول، “لقد تحطمت حقًا… طُردت من منزلي وحاولت الانتحار، وأصبحت مشردة ودخلت مصحة نفسية في نهاية الأمر . اليوم تبلغ  إيفا من العمر 49 عامًا وقد شفيت من الإدمان على المقامرة، لكنها تعيش مع عواقب إدمانها السابق. وتحتاج سنوات من التقشف في المعيشة  لسداد الديون  

 




معلومات مهمة:

إيفا – 600 ألف كرون ديون بسبب إدمان المراهنة والقمار

-يمكن للأشخاص، الذين يواجهون مشاكل أو قلقون بشأن إدمانهم على لعب القمار، الاتصال بخط المساعدة المجاني ودون الكشف عن هويتهم على رقم الهاتف 020–819 100 الخط مخصص لكل من لديه إدمان أو مشكلة من لعب القمار والمراهنة .
 


 

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!