fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

بدأ محاكمة رجل قتل زوجته واطفاله في يتوبوري ليلا ثما أبلغ الشرطة صباحا بالجريمة

بدأت محكمة يوتبوري- ، محاكمة رجل سويدي يبلغ من العمر 38 عام ، الرجل كان يعيش مع عائلته في مدينة يوتيوبري  Frölunda i Göteborg يبلغ من العمر 38 عاما ولديه زوجة وطفله تبلغ 7 شهور وطفل يبلغ عامين . تابع المصدر والتفاصيل اخر الموضوع من موقع 




الرجل متهم بقتل جميع افراد العائلة ، قتل ابنته الرضيعة ، وابنه البالغ من العمر عامين، وزوجته.
وبدات القضية ، عندما قام الرجل في مساء ليلة والعائلة نائمة، حيث ينام الطفلين بغرفة والاب والام بغرفة اخري ، قام الرجل ليلا  لتغيير حفاضات الطفلة الصغيرة ـ الا انه بدلا من ذلك قام بقتل طفلته ذات السبع شهور ، باغراقها بحوض المياة بالحمام .وفقا لصحيفة اكسبريسن السويدية.

الزوج/الاب القاتل كما ظهر بالمحكمة

ثما عاد الرجل واخذ طفله ذات العامين  ، وقام بقتله ايضا بنفس الطريقة باغراقه في حوض المياة بالحمام .
وعندما عاد لغرفته بهدوء ، سالته زوجته اين الاطفال هل ناموا ؟




فقال لها انتظري اريد التحدث معك في امر هام ….وذهب الرجل للمطبخ ، واحضر “حبل” وعاد وقام بخنق زوجته وقتلها !

الرجل عاد الى فراشه واكمل نومه بهدوء وفقا لتحقيقات الشرطة السويدية ، ثما استيفظ صباحا واتصل بالشرطة السويدية وابلغهم انه قتل جميع افراد عائلته .

الشرطة السويدية وصلت لمكان الجريمة ، فوجدت الاب الزوج يجلس بين افراد عائلته ” وجميعهم تم قتلهم” ، ووجدت مسرح رهيب لجريمة بشعة وفقا لتحقيقات الشرطة .






التحقيقات اثبتت ان الرجل لديه خلل نفسي منذ فترة طويلة ، واعترف الرجل القاتل ، انه يسمع نداء يقول له افعل ذلك ، وساعد عائلتك   … الرجل يقول اعتقد الان انه نداء من الشيطان !

الشرطة اعتبرت الرجل لديه خلل نفسي وعقلي ما ، وقامت بتحويله للكشف الصحي ، الا ان المدعي العام للقضية احال قضيته للمحكمة ، التي بدات اول جلساتها اليوم في محكمة يوتبوري







 

المصدر 

من هنا 

قد يعجبك ايضا