المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

بدء محاكمة رجلين اجبروا امرأتان على إقامة علاقة مع 3200 رجل جنوب السويد

نقل راديو السويد عن المدعى العام السويدي أن جرائم المتاجرة في البشر من خلال بيع ” ” في السويد آخذة في الانتشار ، ونقل راديو السويد أن محكمة مالمو بدأت محاكمة أفراد شبكة لبيع خدمات ” ” 




وكانت الشرطة السويدية استطاعت تفكيك شبكة لبيع ” ”  في مالمو  متكونة من امرأتين هم ضحيتين للاتجار بالبشر ، اضطروا لبيع ”  ”   لأكثر من 3200 شخص جنوب السويد في مدينة مالمو  خلال عامين من عملهم .




وأشارت التحقيقات أن  رجلاً وامرأتين يحاكمون في القضية حالياً بتهمة الاتجار البشر وبيع ”  ” ، فيما يحاكم شخص رابع بتهمة الدعارة المشددة وجلب فتيات للعمل في هذه التجارة ، كما أثبتت التحقيقات أن الأشخاص الأربعة حققوا أرباح تجاوزت 2.5 مليون كرون من تجارة بيع ” “.




ووفقا ً للشرطة السويدية فأن المتهمون  امرأتين في أعمار 28 و 30 عام وهم ضحيتين ، حيث أجبروا على العمل تحت التهديد ، كما أن القانون السويدي يُجرم شراء ” ”  ، حيث تعتبر  الفتيات ضحايا للاستغلال والاتجار بالبشر غالباً.




وكانت الفتاتين قالوا انهم اضطروا لتقديم خدمات جنسية طول اليوم بين الساعة 12 ظهراً وحتى الثانية بعد منتصف الليل ، وربما مارسوا ” ” مع 5 رجال في اليوم الواحد..




وقال المدعي العام السويد أن الفتاتين سوف يتم تحويلهم لمركز الرعاية والتأهيل الاجتماعي والنفسي وحماية المرأة ، بينما سوف يحُاكم الرجلين  بتُهم عديدة بينها المتاجر بالبشر وانتهاك حقوق المرأة .




قد يعجبك ايضا