fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

امرأة من أصول مهاجرة تتعرض للضرب أثناء ذهابها لعملها بروضة في Hammarö جنوب كرلستاد

قالت الشرطة السويدية اليوم الاثنين 6 مايو 2019 أن امرأة من خلفية أجنبية ( مهاجرة) تعرضت للهجوم من قبل رجل في منطقة سكنية في منطقة Hammarö جنوب مدينة كرلستاد في صباح اليوم 6 مايو . وقالت الشرطة السويدية الهجوم تم بالضرب العنيف ضد المرأة في ساعة مبكرة من صباح اليوم وتعرضت المرأة لإصابات




وقال المتحدث باسم الشرطة تومي لينده  “بسبب الضرب أو الإصابات أو الصدمات ،فأن المرأة نقلت إلى المستشفي “
وكان بلاغ وصل للشرطة السويدية  بأن امرأة تعرضت لهجوم من رجل صباح اليوم الاثنين أثناء ذهابها لعملها في احد المدارس التمهيدية ..

المدرسة التمهيدية والطريق الذي حدث فيه الاعتداء

حيث ظهر رجل أمامها وبدا بالصراخ بكلمات كراهية غاضبة ، تشير إلى اصل المرأة ، التي حاولت الهروب ، إلا أن الرجل هاجمها بغصن شجرة  ووجه لها ضرابات عنيفه في الوجه والجسد .







وأضاف شهود عيان ” أن المرأة بدأت بالصياح ، وعندما ذهبوا لمصدر الصياح وجدوا امرأة تتعرض للضرب ، وهرب المهاجم ،، الذي كان غاضب ويتلفظ بكلمات بذيئة تدل على أصول المرأة ألأجنبية (المهاجرة) ، حيث تدخل موظفين المدرسة وشخص أخر لأنفاذ المرأة ، بينما هرب الرجل من موقع الحادث …

الطريق الذي حدث فيه الاعتداء

وتم أبلاغ الشرطة والإسعاف ، التي وصلت إلى موقع الحادث ، وبدأت بالتحقيق والمتابعة للقبض على المهاجم




وتقول الشرطة ، لا يوجد شهود عيان للواقعة بشكل كامل ، حيث أن الهجوم حدث بوقت مبكر بمنطقة نائية ، قبل وصول الطلاب ، ولكن الشرطة استطاعت استجواب المرأة التي تبلغ من العمر 31 عام في حضور مترجم فوري ، وتعتبر أن الجريمة تمت تحت تصنيف هجوم كراهية عنصري ، وأكدت أنها سوف تلقى القبض على المهاجم خلال الساعات القادمة .






 

المصدر

 

قد يعجبك ايضا