المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

امرأة تتعرض للاعتداء أثناء عودتها لمنزلها في مدينة Sollefteå

قالت الشرطة السويدية، إن امرأة في الثلاثين من عمرها تعرضت للاغتصاب في الهواء الطلق في مدينة Sollefteå خلال ليلة السبت. وقد وصل البلاغ بعد منتصف ليلة السبت /الأحد ، عندما كانت المرأة عائدة لمنزلها ، حيث تعرضت للاعتداء جنسيا من شخص قام بالاعتداء عليها تحت التهديد ، ووقعت الحادثة بين شارعي   Storgatan / Strandgatan  في مدينة Sollefteå




المرأة الضحية، قدمت بلاغاً للشرطة من خلال الاتصال بالشرطة من موقع الاعتداء ،  بعد أن تعرضت للاعتداء من شخص قام بتمزيق ملابسها وتهديدها واعتدى عليها جنسيا ، ومن خلال التحقيقات الأولية ، فأن المرأة وتبلغ من العمر 31 عام كانت في طريق عودتها لمنزلها قرابة الساعة 2 بعد منتصف ليلة السبت عندما شعرت بملاحقتها من شخص خلفها امسك بها من الخلف ثم هددها بعد الصياح واعتدى عليها .






وحسب الشرطة السويدية، فأن الرجل مجهول للمرأة وليس على علاقة أو معرفة بها ـ كما إنها تعرضت لبعض الإصابات الطفيفة  ،وتم رعايتها بوحد الطوارئ الصحية وعادت لمنزلها صباح اليوم .

الخبر كما نشرته اكسبريسن السويدية

وتجري الشرطة استجوابات مع مدعين وشهود عيان كما عمدت إلى إجراء الفحص الفني لموقع الجريمة. ولم يتم اعتقال أي شخص حتى الآن، فيما يتم التواصل بأشخاص، ربما شاهدوا شيئًا يمكن ربطه بالحادث.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!