المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

المدعي العام السويدي يوجه تهمة القتل لشاب قتل صديقته وقطع رأسها في بلدية أوديفالا

وجه المدعي العام تهمة القتل لشاب سويدي من أصول عراقية يبلغ من العمر ٢٣ عاما، ، وذلك لقتله صديقته السويدية والتي تبلغ من العمر ١٧ عاما، بطريقة بشعة، في بلدية أوديفالا  ، بسبب أن الفتاة قررت الانفصال عنه في واقعة أثارت الجدل في السويد حول مدى العنف المستخدم في الجريمة لشباب في مرحلة عمرية صغيرة .




ووفقا لـ صحيفة ” أكسبريسن السويدية” ، عثر على الفتاة وتدعى ويلما أندرسون بعد أسبوعين من اختفائها، مقطوعة الرأس، داخل المسكن الذي كانا يتقابل فيه الشاب مع الفتاة قبل أن تقرر الفتاة قطع علاقتها بالشاب . تابع القصة من هنا 

المتهم بالقتل “تيشكو أحمد ، 23 عاما
الفتاة الضحية ويلما أندرسون 17 عام

والشاب المتهم بالقتل هو “تيشكو أحمد ، 23 عاما، ولد في العراق عام 1997 وحصل على الجنسية السويدية في 2014




وأوضحت الشرطة السويدية أنها عثرت كذلك على آثار دماء داخل الشقة،  وأيضا عثرت على دلائل  منها نظارة تعود في الأساس إلى الفتاة الضحية تم العثور عليها في شقة الشاب دون وعليها بقايا دماء طفيفة.




وأشارت تحقيقات الشرطة السويدية ،  إلى أنها عثرت على الرأس وكانت ملفوفة بأوراق الألومنيوم ، مؤكدة أن المتهم  مارس عنف غير محدود  ضد الفتاة قبل قتلها ، وأراد الاحتفاظ بالرأس لسبب غير معروف حتى الآن،






بينما تخلص من أجزاء من الجثة بوضعها فوق الدولاب. ومن بين الأدلة التي تم اكتشافها أيضا وجود آثار للدماء على سكين المطبخ، فضلا عن محادثات هاتفية بين المجني عليها والمتهم، والتي تشير إلى أن الجريمة قد تكون بسبب الغيرة.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!