fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

“حمل و ولادة” لامرأةٍ رغم انها في غيبوبة من 10 سنوات ..والشرطة تصل للفاعل

ألقت الشرطة في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية، القبض على ممرض في مركز صحي، بتهمة الاعتداء الجنـ.ـسي على امرأة ، حملت وضعت طفلاً رغم أنها ترقد في غيبوبة منذ 10 سنوات.




وذكرت مصادر من الشرطة في مدينة فينيكس ،أن المشتبه به يعمل كممرض في مركز هاسييندا للرعاية الصحية الذي ترقد فيه الضحية،

وكشفت محاضر التحقيق أنّ “الممرض كان يعتني بالمريضة المرأة التي في غيبوبة ـ وكان له دوريات عمل ليلية ، وكان يقضي معها وقتاً طويلاً منذ أن باشر عمله في العيادة منذ العام 2012”.




وقام بالاعتداء الجنــ,ـسي وممارسة الجـ.ـنـــس معها ليلا اثناء عمله ورعايته لها ، ويعتقد ان كرر هذا الامر معها مرات عديدة ، كذلك، فتحت الشرطة تحقيقاً آخر عن المتهم بشأن احتمال ارتكابه اعتداءات على مريضات أخريات.

. وأضاف أن الشرطة عثرت على المشتبه به بعد أن قامت باختبار للحمض النووي (دي إن إيه) لتحديد المشتبه به المحتمل، شمل جميع الاطباء والممرضين والعاملين في المركز الصحي أيضاً.






وحسب وسائل إعلام محلية ذكرتها رويترز، فإن المرأة التي ترقد في غيبوبة جاءتها آلام المخاض في 29 ديسمبر2018 ووضعت صبياً.

وأضافت التقارير أن أحداً لم يكن على علم بأن المرأة حامل ولا حتى طاقم الرعاية الصحية، الذي لم يفهم في بادئ الأمر سبب أنينها. وقال رئيس الشرطة تومي تومبسون إن الطفل في صحة جيدة،




فيما صرح محامي أقارب الضحية أن عائلة المرأة تعتني بالطفل. أما رئيس مركز الرعاية الصحية فقد استقال من منصبه بعد الاعتداء الجنسي، كما ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز”.

ووفقاً للمحققين، فإن الممرض، البالغ من العمر 36 عاماً، محتجز الآن على ذمة التحقيق ـ واشار انه لحاول ان يعطيها لحظات من السعادة ، فهو يشعر انها تحتاج الى الحب ..وفقا لما نقلته الصحيفة 







قد يعجبك ايضا