المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

تحويل قضية عضو البرلمان عن حزب سفاريا ديمقراط للمحاكمة بتهمة التحرش الجنسي بزميلته بالحزب

ذكرت هيئة الادعاء السويدية، أنه تم توجيه اتهامات بالتحرش الجنسي ، لعضو حزب سفاريا ديمقراط المعادي للهجرة والمهاجرين ، وهو عضو عن الحزب في البرلمان الأوروبي،  ، والتهمة تتعلق بالتحرش جنسيا ضد زميله له في حزب سفاريا ديمقراطي ، أثناء حفلة جمعتهم معا  …ووفقا للاتهام والتحقيق ، فسوف يتم تحويل القضية للمحاكمة بعد شهور من التحقيق .

ووجهت اتهامات لعضو  “ديمقراطيو السويد”   بسبب لمس ثديي زميلته في الحفل، بينما كان يتحدث معها مقترب من ثدييها ، فقام بالتحرش بها .




واعتذر لوندجرين في وقت سابق بسبب الحادث  الذي وقع في بهو فندق بالقرب من ستوكهولم، قائلا إنه كان تحت تأثير الكحول.

كريستينا وينبري – تقول أن تم التحر ش بها
بيتر لوندغرين -متهم بالتحـــر ش

وتحدثت صحيفة “اكسبريسن” السويدية  عن الحادث قبل أسبوع من انتخابات البرلمان الأوروبي، التي ترشح لها العضو ، وطلبت قيادة الحزب من كريستينا وينبري التي تم التحرش بها أغلاق القضية لكي لا يتم التأثير على سمعة الحزب ، إلا أنها رفضت ، فتم تجميد عضويتها من  قيادة حزب سفاريا ديمقراطي .






وكانت صحيفة اكسبريسن  نقلت تصريحات للنائبة وينبري لأنها أعلنت عن تعرضها للتـــ.ــحـــ.ــرش الــ جنـ.ـسي من قبل كبير مرشحي الحزب بيتر لوندغرين ، في غرفة بأحد الفنادق بمناسبة احتفالية للحزب. ووصفت الحادثة للإعلام السويدي بالقول :-




قام بوضع يديه على صدري وسحبني من حمالة الصدر الداخلية لقد تحرش جنسيا بي وكنت في ذهول مما يفعله ! .  وأضافت  أن أعلان الحادثة ليس لتشوية الحزب ، ولكن لنقل حقيقة ما حدث  ، بينما قالت لجنة شئون أعضاء حزب سفاريا ديمقراط أن تحقيق سوف يبدأ في هذه الحادثة ،




قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!