المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الشرطة السويدية تطالب المجرمين “بالتوقف عن إطلاق النار” في ستوكهولم

 (توقف عن إطلاق النار) هي دعوة من الشرطة السويدية للمجرمين خصوصاً الشباب اليافعين المتورطين بجرائم مع العصابات المنظمة ،  هذه الدعوة سوف تطلقها الشرطة السويدية من خلال برنامج  يسمى (توقف عن إطلاق النار).




وتعتمد الطريقة على عمل الشرطة و البلدية ودائرة السجون والمراقبة السويدية بطريقة منسقة لمساعدة المجرمين على التخلي عن استخدام الأسلحة النارية في الدوائر الإجرامية.
وفي هذا يقول ماتسلوفينج مدير الشرطة في مقاطعة ستوكهولم:



(توقف عن إطلاق النار) هو برنامج مجرب سابقاً، تعمل فيه الشرطة مع البلدية وبشكل خاص مع مصلحة الخدمات الإجتماعية ، ومركز إصلاح المجرمين. وتستهدف في المقام الأول المجرمين الشباب كهدف عن طريق خضوعهم لبرامج إصلاحية في المجتمع ،  أو إيصال مواد إعلامية ودعائية لهم تشجعهم عن ترك استخدام الأسلحة  .
لكن ماتسلوفينج قائد الشرطة الإقليمية في ستوكهولم يعتقد أنه يجب استخدام عدة أساليب في نفس الوقت، ويسلط الضوء على برنامج شرطة ستوكهولم.



البرنامج سوف يكون من خلال  ثلاثة مراحل هدفها حث الشباب المتورطين في الجريمة  في مدينة ستوكهولم ومنطقة يارفا ، وأضاف /- نحن نعلم أن من  الصعب تحديد الشيء الذي يشجع الأشخاص الذين اختاروا طريق الإجرام على تغيير مسار حياتهم إلى طريق لا يخرقون فيه القانون في وقت أكثر. وهو الأمر الذي يصعب تقييمه بشكل واضح ودقيق على حد تعبيره.




قد يعجبك ايضا
لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة