المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الشرطة السويدية تحذر من الانزلاقات والكحول في ليلة رأس السنة الميلادية …

حذرت الشرطة السويدية من العديد من المشاكل التي قد تلاحق المواطنين خلال الأيام القادمة بسبب الطقس والاحتفالات …. وقالت :- أن الأجواء من ستوكهولم للجنوب بلا ثلوج أو ثلوج خفيفة  ، بينما وسط السويد وشماله ثلوج تجعل أجواء الشتاء بيضاء كالعادة ، ولكن قد تكون اغلب مدن السويد في خطر التجمد والانزلاقات ..!



و حذرت هيئة النقل السويدية اليوم الأحد ،  جميع المواطنين من مخاطر قيادة السيارات في الصباح الباكر  ، أو في وقت متأخر من الليل ، وذلك لزيادة كبيرة متوقعة لحدوث انزلاقات جليدية مفاجئة للسيارات على طرقات مناطق عدة من وسط وشمال السويد، وأيضا في جنوب السويد لكن بنسبة أقل ، داعية إلى تجنب قيادة السيارة إلا للضرورة .




وأكدت هيئة النقل السويدية أن اكثر من 138 بلاغ بحدوث انزلاقات على الطرق تم تسجيلها خلال يومين ، كانت 12 حادث منها خطير تسبب بإصابات خطيرة ، وإشارة هيئة النقل أن التحذير يشمل مناطق في ,,,

يامتلاند
ومقاطعة نوردبوتن.
فيستربوتن
وفاستيرنورلاند
وجوتلاند






ووفقا لنصائح هيئة النقل السويدية لمن سوف يتحرك ليلة رأس العام الميلادي الجديد ، فعليه تجنب القيادة تحت تأثير الكحول حيث سوف تنتشر دوريات الشرطة بالضعف في هذه الليلة ، وحجز سيارات أجره للتنقل ، وعلى من سوف يستخدم سيارته أن يتأكد من سلامة إطارات السيارة و تخفيض السرعة وتجنب القيادة في الطرق الريفية الجانبية ”.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!