fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الشاب السويدي “ثيودور” حقق نصف مليار كرونة وهو بعمر 23 عام من بيع الالعاب الالكترونية

الشاب السويدي المليونير ” ثيودور  فورسيليوس ” من مواليد  ٢٣ آذار ١٩٩٥، ولد ودرس في مدينة يونشوبينج في جنوب وسط السويد ، وتخرج من المدرسة الثانوية ، ثما بدأ حياته العملية كا مبرمج كمبيوتر ، كان يعمل علي الكمبيوتر منذ عام 2003 وهو طفل بعمر 8 سنوات ….




استطاع ” ثيودور  فورسيليوس ” في عام 2015 ان ينشأ برنامج موسوعة على الانترنيت للالعاب والبرمجيات، وحققت انتشار كبير ، وقام ببرمجة بعض الالعاب الالكترونية ، والبرامج المكتبية ، سرعان ما حصل على دعوة عمل من شركة اميركية تهتم بالمبرمجين والافكار الجديدة .




سافر فورا الي الولايات المتحدة الامريكية في 2015 ، وحصل على فرصة لتطوير برنامجه الخاص ، وهناك كون شركة  صغيرة حققت خلال ثلاث اعوام نجاح رائع  وهي شركة  “أفريبيديا” .

افتتح الشاب السويدي الشركة  في ستوكهولم  2017 ، واستطاع ان يحقق مبيعات خلال 20 شهر،  سمحت له بتحقيق ارباح وصلت  نصف مليار كرونة سويدي  ، الشاب السويدي هو الان  مقاول شبكات الإنترنت السويدية ومبرمج للالعاب الالكترونية .  






ومن خلال شركته الصغيرة “أفريبيديا ” انتج وبرمج العديد من العاب وبرمجيات الهواتف ، مثل العاب وبرامج   Hello و Mobafy. بالإضافة إلى ذلك عمل  برنامج خاص لوكالة الدعاية السويدية NOGA.

الشاب السويدي ” ثيودور ” حقق ثروة نصف مليار كرونة وهو بعمر 23 عام

يمتلك الشاب السويدي المليونير حاليا 498 مليون كرونة ، اجمالي قيمة اسهم شركته ، ويحقق مبيعات شهرية تقدر بـــ 30 مليون كرونة ، وصافي ربح يقدر 13 مليون كرون شهريا ، اي مايعادل 150 مليون كرونة سنويا .




يقول ان لم ينهي تعليمه الجامعي ..ولكن ” يجب ان تحب تخصص وتعطيه كل وقتك ومجهودك وتحاول الابداع ..فسوف تحقق بالتاكيد قدر رائع من النجاح “

احد الالعاب  الالكرتونية لشركة ثيودور  التي حقق ارباح تقدر ب 35 مليون كرونة خلال عام

ويضيف ” دائما طريق النجاح هو الجهد والاستمرار ، وطريق الابداع والتفوق ..هو ان تفعل شئ مميز عن الاخرين ويحتاجه الكثير من الناس ” وقتها لن يكون لديك وقت لمتابعة كميات الاموال التي تحصل عليها من كل الجهات .







قد يعجبك ايضا