المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

السويد تعلن اليوم إجراءات مشددة لمواجهة انتشار عدوى كورونا في ثلاث محافظات بينها ستوكهولم

أعلنت هيئة الصحة العامة اليوم الخميس 29 أكتوبر عن فرض إجراءات مشددة في ثلاث محافظات سويدية ينتشر فيها عدوى فيروس كورونا ، وهي ستوكهولم، اوستر يوتلاند، وفيسترا يوتالاند.




وقالت الهيئة في إيجازها الدوري أن القرار الذي يبدأ تطبيقه اعتبارا من اليوم الخميس في المحافظات الثلاثة أن هذه المناطق تشهد انتشار عام واسع لفيروس كورونا ، وسوف يتم تطبيق قواعد العزل الجديدة فيها ، وتشمل الإجراءات التالية:




أولا: تجنب كامل لارتياد الأماكن العامة المغلقة كالمحال والمراكز التجارية ، والمطاعم والمقاهي .

 توصيات مشددة بعدم الذهاب للمكتبات العامة، والمتاحف والمسابح وصالات التمرين الرياضية، مع الحذر الشديد أثناء زيارة الصيدليات ومحلات الأغذية في حالات الضرورة.




ثانيا: تجنب المشاركة في الاجتماعات، المحاضرات، الندوات، المباريات، والمسابقات الرياضية مع تحديد الأعداد التي يمكن حضورها وتوفير تباعد بينهم لا يقل ن مترين ، مع استثناء تمارين الرياضة الخاصة بالأطفال والشباب ممن هم دون الخامسة عشرة.






ثالثا: إجراءات شخصية … جعل التواصل مع الآخرين، محصورا بأفراد أسرتك الذين يعيشون معك في نفس المنزل، مع تجنب الاحتكاك والتواصل، والابتعاد  عن اللقاءات الاجتماعية مع الأشخاص الآخرين قدر الإمكان.

 كما أعلنت  هيئة الصحة العامة اليوم  عن تسجيل 7 وفيات جديدة بكورونا في السويد . كما تم تأكيد 3254 جديدة إصابة  خلال الأربعة وعشرون ساعة الماضية





استمع للتفاصيل باللغة العربية 
قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!