المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

السويد تبدأ أول عملية انتاج كبرى وتنتج مليون قناع حماية طبي لتوزيعها في السويد

بعد شهور من نقص الإمدادات الصحية للحماية من فيروس كورونا ، سيتم توفير مليون قناع متخصص  عالية الحماية للوجه والانف والفم ، لموظفي الرعاية الصحية السويدية  ، وسوف يتم توزيعها على جميع المناطق السويدية ابتداءً من 1 يوليو. إنها أول صفقة كبيرة لإنهاء مشكلة نقص وسائل الحماية في السويد  




واتفقت  مقاطعات سويدية  على صفقة للحصول على نحو أكثر من 900 ألف قناع حماية متخصص لحماية الوجه مصنوع  بمعايير طبيبة سويدية في السويد.




ووفقا  لمسئولة البلديات في السويد  إيما سابا  ، فأن هذه الصفقة الكبرى من الأقنعة سوف يتم إنتاجها في السويد بمواصفات ومعايير سويدية عالية الجودة ، حيث تعاني السوق العالمية من نقص في منتجات الرعاية الصحية ذات المعايير الطبية الصحيحة  .إنه شعور جيد للغاية أن المنتجات مصنوعة في السويد لأننا نفضل الصناعة السويدية .






وسوف يتم تسليم م أول دفعة في الأول من تموز/يوليو، الأمر الذي اعتبرته منظمة البلديات والمحافظات، إضافة إلى إدارة الرعاية الاجتماعية، أمراً إيجابياً.




وتأتي أهمية الصفقة الجديدة في تامين احتياجات قطاع الرعاية الصحية السويدية لكل مستلزمات الحماية من العدوى بعد تفشي وباء كورونا  ، وظهور نقصاً كبيراً في أقنعة الوجه، قبل أن يتحسن الوضع نسبياً.  وساعد الصفقة الجديدة في رفع قدرة  الاستعدادات لمواجهة أي موجة جديدة محتملة للفيروس بعد الصيف.

 






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!