fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

السجن 18 عام للشاب “أبي عبد الله السعدي” لقتل صديقته والاعتداء على اربع فتيات

“آبي بلاتيليتو” أو “أبي عبد الله السعدي” ، البالغ  من العمر 23 عامًا ، تم الحكم عليها اليوم من محكمة ستوكهولم بالسجن لمدة 18 عام بتهمة قتل صديقته السويدية ، بحقنها بمادى الترامادول ومواد كيماوية أخرى ، ثما اغراقها في  ” حوض الاستحمام ” المنزلي…المصدر والمزيد من الصور والفديوهات اخر الموضوع



“آبي بلاتيليتو” ، أو “أبي عبد الله السعدي” هو سويدي من اصول مهاجرة ، انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي السويدية ، و موقع instagram ، كونه شخصية “مؤثرة” له متابعين .

صور شخصية عديدة تنتشر على وسائل التواصل السويدية

انه مدرب رياضي ومدرب  أداء ورسم “الوشم” ، ويعرض صور شخصية له على وسائل التواصل الاجتماعي ، وصور مميزة عن الرسوم والوشوم على جسده ، وله العديد من الانشطة على وسائل التواصل الاجتماعي بين الشباب ، حتى أطلق عليه “المؤثر” كون لديه تاثيرات على الشباب من متابعينه في تقليد ما يفعله ..






لكنه قام بقتل صديقته والتخطيط لكي تكون جريمة القتل ، اشبه بحادث موت طارئ بسبب تناول جرعة كبيرة من حبوب “الترامادول + مخدرات أخرى ” ثما غرق صديقته في حوض الاستحمام..وقام بحقنها بمادة ترامادول تعادل 30 حبة ، + كمية كبيرة من المخدرات ، ثما وضعها في حوض الاستحمام وهى فاقده الوعي ، وتركها تموت ..

حوض الاستحمام الذي قتل فيه صديقته

“آبي بلاتيليتو” ، أو “أبي عبد الله السعدي” كما يطلق عليه في الاعلام السويدي ، أتضح في التحقيقات انه وبرغم حداثة عمره ، الا انه له سجل من القمع والتعذيب والاساءة للفتيات الذي اقام معهم علاقة ، وكان يقوم بفعل العديد من الاساءات والضرب والسادية .




المتهم “آبي بلاتيليتو” ، أو “أبي عبد الله السعدي” ، أصبح متهم الان في اكثر من جريمة ، بعد ان تقدمت العديد من الفتيات ببلاغات ضده ، لقيامه بالاغتصاب تحت التهديد ، وتخدير الفتيات والاعتداء عليهم وضربهم وتعذيبهم .

كرستينا تتحدث عن”آبي بلاتيليتو” وتقول كان عنيف معنا ويسئ لنا بالضرب والعنف

محكمة ستوكهولم أصدرت حكم ضد الشاب “آبي بلاتيليتو” ، أو “أبي عبد الله السعدي” بالسجن لمدة 18 عام  ، مع عدم الحصول على افراج مشروط بالمستقبل طوال فترة العقوبة ..تابع المصدر اخر الموضوع






 

 

المصدر 

من هنا 

قد يعجبك ايضا