المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

السجن والطرد لشاب مهاجر… لقتله معلمته بعد اقامة علاقة جنسية معها !

في قضية مثيرة للجدل ،  أصدرت محكمة فارملاند اليوم، حكماً، بالسجن ضد شاب مهاجر يبلغ من العمر 19 عاماً، لقيامه بقتل معلمته ، التي كانت تقدم دروس تعليم اللغة السويدية للمهاجرين كـــ متطوعة ، وكان الشاب المهاجر  اعترف بقتل معلمته، في شهر يوليو 2019 الماضي

ووفقا للمحكمة  فأن الحكم يشمل السجن لمدة  11 عاماً، والطرد والترحيل من السويد إلى البلد الأصلي  للشاب المهاجر ودفع غرامة  325 ألف كرون تعويضات لأقارب المعلمة التي قتلها .




وكانت الجريمة التي حدثت في صيف 2019 بمنطقة Kil ، حيث استقبلت الشرطة السويدية  اتصال من وأخبرها أنه أقدم على  قتل امرأة تبلغ من العمر 69 عامًا في منزلها بمنطقة Kil كيل….

الشاب القاتل – مهاجر 19 عام

وكان الشاب له علاقة بالمعلمة حيث كانت متطوعة لتعليم الشباب اللغة السويدية ، وكان لديها علاقة ودية مع الشاب المهاجر، ولكن هذه العلاقة وفقا للمدعى العام السويدي تطورت وأصبحت  علاقة و ممارسة للجنس مع بعضهما. واستمرت العلاقة لفترة ، وأدعى المدان، أنه قام بفعلته هذه لأنه شعر بنفسه أنه مستغل.






ولم يوضح الشاب أسباب واضحة لارتكابه جريمة قتل المعلمة أو الدوافع وراء ارتكاب هذه الجريمة  وكتبت المحكمة، أن المعلمة الضحية تعرضت للهجوم ،  من الخلف وعى جالسة على مقعد في منزلها وتم خنقها ، من قبل شخص متفوق عليها جسديًا ( الشاب المتهم) ، حيث كانت سمحت له بالتواجد في منزلها بحسن نية ”.

ولكون الشاب يبلغ من العمر 19 عام ، تم إصدار العقوبة المخففة  بالسجن 11 عام والطرد من السويد .






قد يعجبك ايضا