المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الدنمارك تسمح للمزيد من المسافرين القادمين من السويد بعبور الحدود بدون قيود

أعلنت السلطات الدنماركية اليوم الخميس 23 يوليو ، أنها سوف تسمح للمزيد من القادمين من السويد بالدخول للدنمارك بدون قيود  ، حيث تم السماح للسكان والمواطنين القادمين من 6مناطق سويدية جديدة بالدخول للدنمارك بدون قيود ، وهذه المناطق هي ..




Jämtland / Härjedalen ، Sörmland ، Uppsala ، Örebro و Östergötland  وقالت السلطات الدنماركية ، أن سكان هذه المناطق السويدية مرحب بهم أيضًا في الدنمارك. وبالنسبة للمسافرين القادمين من السويد  الذين لا يعيشون في هذه المناطق ، أو المناطق الأخرى التي تم رفع القيود عنها سابقا ، فما زالت الحدود مغلقة أمام القادمين منها . 




الجدير بالذكر أن السلطات الدنماركية سمحت سابقا بدخول المسافرين السويديين  القادمين من المناطق التالية  – Skåne و Blekinge و Kalmar و Kronoberg و Halland و Värmland و Västerbotten – لأنهم يستوفون معايير الانتشار المنخفض لعدوى كورونا.






وأكدت السلطات الدنماركية ، يجب على أي شخص  قادم بالعبارة بحرًا أو برًا عبر  الجسر إلى الدنمارك  ، أن يتذكر إحضار جواز سفر أو وثيقة هوية سارية أخرى بالإضافة إلى شهادة تسجيل السكان ، والتي تثبت أنك تعيش في إحدى المناطق المسموح بها.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!