المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الحكم على مهاجر بالسجن عامين ووقف ترحيله .. للاعتداء جنسيا بالفتيات “بمسبح داخلي”

خففت محكمة الاستئناف السويدية في يوتبوري –  حكم المحكمة المحلية ضد رجل مهاجر، قام بالتحرش والاغتصاب الخارجي ضد عدد من الفتيات ـ كان أخرهم  فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا في حمام سباحة. 




وكانت المحكمة المحلية  أصدرت حكم بالسجن أربعة سنوات والطرد من السويد ، وبالترحيل للرجل لبلده  –  ولكن محكمة الاستئناف أصدرت قرار انع  “لا يمكن ترحيل الرجل  لبلده لأنه متواجد في السويد فترة طويلة “.




ووفقا لببان المحكمة فأن الحادثة وقعت في في منتصف شهر كانون الأول (ديسمبر) ، حيث أن الرجل واسمه ( أ – مؤتمن )   البالغ من العمر 51 عامًا  ارتكب  جريمة اعتداء جنسي ضد عدد من الفتيات ، كان من ضمنهم  فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا. عندما كانت  بمفردها في مسبح داخلي  Angered في يوتبوري ، تحدث  مؤتمن للفتاة التي كانت هناك مع الأصدقاء . عرض الرجل مساعدة على الفتاة  لتعلم السباحة بشكل محترف من خلال ممارسة شد الساق بعيدًا عن الآخرين في حمام السباحة.






وقام الرجل بطلب الفتاة   بالتمسك بحافة المسبح وممارسة شد رجليها بينما كان الرجل ينتظرها من خلال إمساك ثدييها بيديه وإيلاج المهبل بأصابعه. وسأل الرجل الفتاة أيضا عما إذا كانت “تستطيع ممارسة الجنس”.




توقف كل شيء عندما اقترب أصدقاء الفتاة. و توقف الرجل لكنه قال للفتاة الضعيفة أنهم سيستمرون عندما يغادر الأطفال الآخرون. ولكن بعد ذلك رأت الفتاة فرصتها للهروب و البكاء ،و أخبرت الفتاة موظفي حمام السباحة بما حدث ..

 




واتضح أن المزيد من الفتيات القاصرات تعرضن للإيذاء من نفس الرجل .  والجاني  مهاجر في السويد منذ عام 2003 ، أي قبل 17 عامًا ، ولديه سجل من الجرائم والمخالفات تمنعه من الحصول على الجنسية السويدية




 وحكم على مؤمن في محكمة جوتنبرج بالسجن لمدة عامين وخمسة أشهر بتهمة الاعتداء على الأطفال وقضيتي تحرش  مع وقف الترحيل من السويد






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!