المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الحكم على صبي يبيع ” المخدرات” للاعتداء على فتاة تبلغ من العمر14 عاما اسفل مبنى سكني في مالمو

نقل التلفزيون السويدي اليوم الجمعة أن محكمة مالمو  إدانة صبي يبلغ من العمر 17 عامًا باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا في بئر سلم في مبنى سكني قديم في مدينة مالمو ، حسب ما ذكرت صحيفة  Sydsvenskan.




ووفقًا للصحيفة ، فأن الصبي البالغ  من العمر 17 عامًا هو تاجرًا لبيع  الماريجوانا في احد أحياء مدينة مالمو،  .  … حيث التقت الفتاة التي تبلغ من العمر 14 عام  بالصبي وطلبت شراء الماريجوان .






وافق الصبي على بيع المارجوانا للفتاة ،  وطلب من الفتاة أن تأتي معه  إلى سلم اسفل مبنى سكني قديمة . ..وهناك قام بالسيطرة على الفتاة واعتدى عليها جنسيا  لأكثر من 40 دقيقة ، وفي نفس الوقت صور الحادث بالفيديو . وأرسل مقطع الفيديو لاحقًا إلى الفتاة مع التهديدات.






يدعي الصبي أنه كان والفتاة يمارسان الجنس الطوعي ، وأنها أخبرته أنها أكبر من 14 عامًا ، ولكن وفقًا للصحيفة ، حكمت محكمة المقاطعة على قصة الفتاة بأنها أكثر مصداقية. وأن الصبي متورط في سجل جنائي كبير من الجرائم المختلفة .




هناك أيضًا كاميرات مراقبة حيث شوهدت الفتاة تبكي وتعاني من كدمات بعد الحادث . هذا  بالإضافة إلى إفادات شهود من صديقاتها التقت بهما بعد الحادث وحكت لهم الفتاة عن الاعتداء الذي حدث لها ،   ، أدى هذا  إلى إدانة الصبي البالغ 17 عام !




وقد حكمت محكمة المقاطعة على الصبي   بسبب عمره الصغير   برعاية الأحداث و 140 ساعة من خدمة الأحداث. ويجب عليه أيضًا دفع 115000 كرونا سويدية كتعويض للفتاة.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!