المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الحكم على شاب بالسجن 3 سنوات لسرقة سيارة والتسبب بمقتل شخص وإصابة أخر بمطاردة للشرطة

نقل التلفزيون السويدي قضية الشاب ” ح س” الذي يبلغ من العمر 20 عام ، الذي  حُكم عليه  بالسجن اليوم 23 مارس ، بالسجن ثلاث سنوات وثلاثة أشهر بتهمة السرقة و التسبب في حادث مروري أدى لمقتل رجل يبلغ من العمر 53 عام وإصابة شاب أخر يبلغ من العمر 24 عام  في منطقة Örbyleden في جنوب ستوكهولم في شهر يناير الماضي .  




ووفقا للقضية المثيرة في أحداثها لصغر عمر المتهم ، وأفعاله الخطيرة ، وقع الحادث ليلة 14 يناير من هذا العام ، عندما طاردت الشرطة السويدية الشاب ” ح س”  البالغ من العمر 20 عاما ،  حيث كان يقود سيارة مسروقة.






وبدأت المطاردة  بسرعة تزيد عن 200 كيلومتر في الساعة حيث قاد الشاب السيارة بطريقة وسرعة جنونية  ،  لم يتوقف الشاب البالغ من العمر 20 عامًا عند لافتة الشرطة ولم يستسلم لمطاردة 4 سيارات للشرطة وطائرة شرطة .

الشاب المدان ” ح س”

 

وانتهت مطاردة السيارة والشاب المدان بحادث مروري خطير في في منطقة Örbyleden في Bandhagen. وكانت النتيجة، قتل رجل في الخمسينات من عمره ، وأصيب شاب في الــ 24  .




المحكمة قررت الحكم على الشاب ” ح س” ل بثلاث سنوات وثلاثة أشهر في السجن ، والغرامة ومنع القياد وحظر منح رخصة قيادة ،  

شاهد مطاردة ” ح س” من الشرطة السويدية لأكثر من مرة ومحاكمته .

نقل التلفزيون السويدي قضية الشاب " ح س" الذي يبلغ من العمر 20 عام ، الذي حُكم عليه بالسجن اليوم 23 مارس ، بالسجن ثلاث سنوات وثلاثة أشهر بتهمة السرقة و التسبب في حادث مروري أدى لمقتل رجل يبلغ من العمر 53 عام واصابة شاب أخر يبلغ من العمر 24 عام في منطقة Örbyleden في جنوب ستوكهولم في شهر يناير الماضي .

Posted by Hej Sverige on Tuesday, March 24, 2020

 ووفقا لقرار المحكمة فأن الشاب المدان  البالغ من العمر 20 عامًا هو نفس الشخص   ، الذي ظهر في  برنامج تلفزيوني  في خريف عام 2019. كان البرنامج حول قانون عقوبات الشباب ، من بين أمور حيث  كان متهم في أكثر من 200 جريمة سابقة في السويد رغم أن عمره لم يتجاوز 20 عام .






وقال المحقق توبياس بيكر والذي حقق سابقًا في الجرائم التي ارتكبها “ح س “. إنه لم يفاجأ بأن “ح س ” تسبب في حادث خطير.-  وقال :- لم أفاجأ. كان شيء كنا ننتظره للأسف. لقد رأينا الإشارات في وقت مبكر من حياة هذا الشاب المجرم . إن عدم قدرة المجتمع على التغلب على هذا النوع من الأفراد الذين لديهم هذا الزخم من الجريمة ، يجعل المجتمع يخسر المزيد بسبب هولاء الشباب
وفي مقابلة مع ح س كان يقول : “أنا لست نادما على جرائمي “.
متعلق






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!