المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الحكم على شاب احتجز فتاة واغتـ,ــصابها ثلاث أيام في مدينة Nordmaling

أصدرت محكمة سويدية حكم بالسجن عامين ودفع غرامة على شاب في العشرينيات من عمره ، قام باحتجاز فتاة واغتـ,ــصابها في مدينة Nordmaling ، وقالت المحكمة قام الشاب المتهم بإجبار الفتاة والتي تبلغ من العمر 22 عام على الاتصال الجـ,ــنسي المتكرر ، وممارسة الجنــ,ــس عن طريق الفم.




وقالت الفتاة ، التي كانت تزور فاستيراس ، أنها تعرضت للخداع أثناء زيارتها لصديقات في مدينة فاستيراس ، حيث تعرفت على الشاب ، الذي عرض عليها أن يقوم بتوصيلها لمنزلها في مدينة أخرى ، وبالفعل قام بمرافقته بسيارته ، إلا أن الشاب اتجه بها إلى منزل ريفي في منطقة Nordmaling .

الفتاة كما نشرت اكسبريس

وتقول الفتاة إنها لم تكن تعرف أين كانت نوردمالينج ، إلا إنها فؤجئت بالاعتداء عليها جنـ,ــسيا ، وارغماها على ممارسة الجـ,ــنس بطرق مشينة تحت التهديد والعنف من الشاب ، وأضافت إنها طلبت إطلاق سراحها مرارًا وتكرارًا…ولكن الشاب كان يرفض ذلك ويقول لها غدا ، واستمرت ثلاث أيام يقوم بأغتـ,ــصبها المتكرر ، وقد فقدت الوعى أثناء اغتصابها ,,, حتي اطلق سراحها وهي في حالة إعياء تام وفقدان للتوازن







وقد أنكر الشاب هذه الاتهامات وقال إن المرأة أعطت الموافقة على ممارسة الجنـ,ــس والإقامة معه ثما رغبت بالانسحاب فتركها . وحكمت المحكمة المحلية الآن على الشاب بتهمة الاغتـ,ــصاب.

الشاب المدان في المحكمة – صحيفة اكسبريس

بالإضافة إلى السجن لمدة عام وثمانية أشهر ، يجب على الرجل دفع تعويضات للمرأة. 70 ألف كرونة






قد يعجبك ايضا