المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

الإرهابي ” عقيلوف” يدمر زنزانته .. وتحذير إدارة السجن في ستوكهولم بوقف طلبه بالإفراج المشروط

نقل التلفزيون السويدي ، أن الإرهابي المدان رحمت عقيلوف الذي يقضي عقوبة السجن مدى الحياة في أحدى السجون السويدية  – لا يزال يسيء التصرف في السجن . وقام بتكسير زنزانته وممارسة العنف ضد حراس السجن ، وقد اشتكى رحمت عقيلوف من ظروف سجنه الانفرادي ،وعدم توفر وسائل للنشاط والترفيه وعدم توفر رعاية صحية مناسبة ..




و يقضي رحمت عقيلوف حكماً بالسجن المؤبد في سجن “هول” في سودرتاليا – حيث قام بعملية إرهابية قتل خلالها اربع أشخاص في ستوكهولم عام 2017 . وقررت مصلحة السجون والمراقبة السويدية الآن منح رحمة عقيلوف تحذيراً  – وعليه دفع 1950 كرونة غرامة للأثاث التالف..




ووفقا لحراس السجن ،  سمع العاملون في القسم “دوي صاخب” من غرفة رحمت عقيلوف  ، وذهب الحراس على الفور وفتحوا باب الزنزانة  ووجدوا ” رحمت  عقيلوف ”  في حالة غضب وهياج  ، وقال لهم انه يعاني من الصداع ويريد أقراص الصداع والقهوة. ورأى الموظفون تلف في الزنزانة  




وقال لهم رحمت عقيلوف أنه قام بتكسير محتويات الزنزانة  لأنه غير راضٍ عن ظروف السجن الانفرادي ، وفقًا  لتحقيقات إدارة السجن  فأن رحمت  عقيلوف  مذنب بالتخريب. بالإضافة إلى تحذيره ، يجب عليه أيضًا دفع 1950 كرونة مقابل الممتلكات المدمرة.






وجاء في القرار: “تم إبلاغ عقيلوف بأن ما ظهر في التحقيق لاحقًا قد يشكل الأساس لتقييم قضية الإفراج المشروط المؤجل التي تقدم  بها ” . 






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!