المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

اغتصاب مشدد لامرأتين سويديتين على سفينة سياحية أثناء رحلة بحرية في ستوكهولم

نقلت صحيفة أكسبريسن السويدية أن  امرأتين سويديتين في العشرينيات من أعمارهن تعرضا أثناء تواجدهم في  رحلة بحرية على السفينة السياحية  Baltic Queen والتي تقوم برحلات بين ستوكهولم ومدينة تالين (عاصمة استونيا) .   وبحسب صحيفة أكسبريسن  ، وقع  في حادثان منفصلان لمواطنتان سويديتان ، فكل امرأة منهما ليستا على دراية ببعضهما البعض . 




ووفقا لتفاصيل ما حدث ـ كانت المرأة الأولى قد عادت لغرفتها  بعد قضاء سهرة واحتساء المشروبات ، وفوجئت بشخص يدخل وراءها غرفتها ثم يقوم وتركها في حالة إعياء شديد ، بينما المرأة الثانية تعرضت في  ركن مغلق للاسترخاء على متن السفينة وتقول إنها تعرضت للتهديد مما جعلها تتقوف عن مقاومة الجاني .




وفور وصول السفينة إلى ميناء العاصمة الاستونية قامت الشرطة الإستونية بنقل المرأتين للمستشفى وبدء تحقيق –  ولكن احدهن رفضت  و أرادت العودة إلى السويد كما رفضت الذهاب إلى مركز الشرطة  الإستوني لمواصلة التحقيق ، لذلك تم الاتفاق على التواصل مع الشرطة السويدية لإكمال التحقيق من طرفها  



ووفقاً للمعلومات الأولية ، فإن السفينة   Baltic Queen  كانت في رحلة من ستوكهولم إلى تالين ، تستمر من مساء الجمعة إلى صباح الأحد. – وكتب هانز فريبرغ ، المدير التشغيلي في السفينة Baltic Queen ، في رسالة بريد إلكتروني :”يمكننا أن نؤكد أنه تم الإبلاغ عن حالتين من حالات  المشتبه بها على متن سفينة Baltic Queen. وقد تم تسليم القضيتين صباح اليوم الى الشرطة   .




قد يعجبك ايضا

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة