المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

اعتقال مراهقين بتهمة قتل شاب عمره 18 سنة في غرب ستوكهولم .. الشاب حاول طلب حماية الشرطة!

اعتقلت الشرطة السويدية  شابين يبلغان من العمر 17 عامًا ،  قاموا بقتل شاب أخر يبلغ من العمر 18 عامًا ، وهو شاب تم  العثور عليه ميتًا في غرب ستوكهولم مساء يوم الأربعاء الماضي نتيجة إصابته بطلقات الرصاص في منطقة غابات قريبة من منطقة سكنية غرب ستوكهولم.




وتم التعرف على الشاب المقتول البالغ من العمر 18 عامًا وهو شاب قد ابلغ الشرطة سابقا انه مهدد من مجموعة إجرامية ، لكن الشرطة لم تكن متأكدة في البداية هل الشاب المقتول على علاقة بهذه المجموعات كما لم يقدم أي معلومات تساعد في تتبع البلاغ ؟. 




وبحسب أفتونبلاديت ، فإن الشابين  البالغان من العمر 17 عامًا اللذين تم اعتقالهما الآن لم تتم إدانتهما في السابق بجرائم عنيفة  ،وليس لديهم سجل جنائي أو علاقة بالعصابات والمجموعات الإجرامية  . ويقول محامو الصبية للصحيفة إنهم أبرياء وينكرون الجريمة.






ولكن الشرطة السويدية تقول أن تم القبض على كلاهما لسبب محتمل ، ودرجة أعلى من الشك  ووجود أدلة مبدئية تؤكد قيامهم بالقتل لحساب أشخاص آخرون ، وتعتقد الشرطة السويدية أن المجموعات الإجرامية في السويد تقوم  بضم شباب تحت عمر 18 عام وبدون سوابق جنائية لتنفيذ مهام القتل والاستفادة من الأحكام المخففة  كونهم شابا مراهقين ,,,!






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!