المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

اعتقال صاحب كشك بتهمة اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا في سودرمالم

ألقت الشرطة السويدية  القبض على شخص من أصول عراقية  يبلغ من العمر 41 عامًا ، وهو أب لثلاثة أطفال ،بتهمة تبلغ من العمر 12 عامًا في الكشك الذي يديره في منطقة سودرمالم في ستوكهولم . وبحسب المدعي العام ، استغل الرجل أن  في موقف ضعيف وقام .




ووفقا للشرطة السويدية ، كانت الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي عندما تعرضت فتاة في سودرمالم في ستوكهولم. – والقضية تعتبر مشددة كون أن دون الخامسة عشرة من العمر. وقالت المدعية السويدية فريدا فيدين لسامنيت إن  تعيش في نفس المنطقة سودرمالم في ستوكهولم.





ومساء الخميس ، ألقي القبض على  الرجل ، وهو  يعمل في كشكًا في سودرمالم في ستوكهولم مع امرأة في الخمسينيات من عمرها.  وتمت جريمة داخل هذا الكشك أو بمكان ما داخله .  ووفقاً للمعلومات الأولية فإن الرجل و على معرفة ببعضهما البعض قبل ارتكاب الاعتداء .. وهي معرفة على مستوى العلاقات الاجتماعية في المنطقة ، ويعتقد أن الرجل كان يراود   عن نفسها مقابل منحها المال أو بعض من الهدايا والمنتجات المجانية من الكشك ثم اعتدى عليها .





وتقول المدعية العامة  ، تم اعتقال الرجل البالغ من العمر 41 عامًا  في مدينة Jourdomstolen لسبب  طفل. وأثناء جلسة التوقيف ، التي تُترجم إلى العربية ، نفى الرجل ارتكاب أي جريمة. ثم تحدث عن علاقة عابرة ، ولكن وفقا لتحقيقات المدعي العام فإن أي علاقة مع قاصر تحت 15 عاماً تكون حتى لو تمت بموافقة .

الرجل البالغ من العمر 41 عامًا




السجلات الجنائية للمتهم تشير أنه عراقي حاصل على الجنسية السويدية ووصل للسويد في عان 2007 ، و إنه غير متزوج وفقًا للسجل الوطني ، لكن لديه ثلاثة أطفال قاصرين  من  امرأة من وطنه ولكن زواجهم غير مسجل في السويد . ولا ترغب المدعية  العامة فريدا فيدين  في تقديم أي معلومات إضافية حول القضية المرفوعة ضد صاحب الكشك – إنها فقط في بداية التحقيق ولا نريد التحدث  أكثر مما يظهر من مذكرة التوقيف ،   .




قد يعجبك ايضا