المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

اعتقال شاب حاول قتل شخصين بالرصاص ..فأصاب شخصين بالخطأ داخل منزلهم في ستوكهولم

قالت الشرطة السويدية اليوم الأربعاء ،إنها ألقت القبض على شاب يبلغ من العمر 20 عامًا،. وسط Huddinge غرب ستوكهولم .

وأضافت الشرطة السويدية  أن الشاب متهم في تورطه في محاولة قتل ، بعد أن اطلق النار على شخصان أصيب على إثره شخصان  أخريين بالخطأ أحدهما امرأة ، بعد أن اخترقت احد الرصاصات زجاجة نافذة منزل ، وأصابت المرأة التي كانت تجلس في منزلها وأصابت الرصاصة الثانية شخص اخر  ـ، الحادث وقع في فترة ما بعد الظهر اليوم الأربعاء، حيث تم اعتقال الشاب الذي اطلق الرصاص بعد تفيش المنطقة وبلاغات عن هوية الشاب من شهود سريين منطقة الحادث .




– وتقول الشرطة السويدية تقييمنا هو أن المصابين الذين كانوا داخل غرفة بمنزل ، وأصيبوا بطلقات الرصاص التي اخترقت زجاج نافذة منزلهم  ، لم يكونوا هم الهدف ، بل شخصان بالخارج ، وتم إخطاء الهدف من الشاب المتهم مطلق الرصاص ! .

عناصر الشرطة السويدية بموقع الحادث
سيارات الشرطة والاسعاف في موقع الحادث

 

ويتم الآن الاستجواب المتعمق للشاب حول دوافعه في إطلاق الرصاص ، وكيف حصل على السلاح ، وعلاقته بهولاء الأشخاص الذي كان يريد قتلهم . ، كما يقول علا أوسترلينغ ، المتحدث الرسمي باسم الشرطة.






وأضافت الشرطة السويدية ، أن التحقيق الأولي في الحادث هو محاولة القتل واستخدام سلاح ناري غير مرخص ، … ولكن الشرطة السويدية تحاول في التحقيق معرفة واثبات أن الجريمة قد تكون مصنفة جرائم العصابات المنظمة في السويد ، وان الشاب متورط لتنفيذ أوامر بالقتل ، ولا يعلم الهوية الحقيقية للأشخاص الذين طلبوا منه القيام بجريمة قتل . ولا هوية الأشخاص الذين كان يريد قتلهم –






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!