المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

اعتقال رجل في مدينة أوبسالا قام باغتـ.ـصاب 6 نساء خلال أقل من شهر

قالت الشرطة السودية في مدينة أوبسالا ، أنها القت القبض على رجل قام باغـتـ,ــصـ..ـاب ستة نساء خلال فترة اقل من شهر .

الرجل الذي يبلغ من العمر 45 عام استطاع إقامة علاقة مع  ستة من النساء عبر برامج ومواقع المواعدة عبر الإنترنيت ، وكان الهدف التعارف والتقارب وليس العلاقات الحميمة ….




الرجل وفقا لمعلومات الشرطة السويدية ،  استطاع التعارف على عشرات النساء ، واغتـ,ــصـ.ـب ستة منهم على الأقل. و تبحث الشرطة الآن عن المزيد من النساء اللواتي ربما تأثرن بأفعال هذا الرجل.ولكن  لم يتقدموا ببلاغ للشرطة ، خوفا من اعتبارهم طرف في المواعدة ولكن تم خداعهم! .




– هؤلاء هم نسا عاديات كانوا على موعد تعارف مع الرجل ، ووفقا  للمدعي العام “موا بلومكفيست ” . كان الرجل يتودد لهم ويقنعهم أن يكون اللقاء الأول أو الثاني في منزل احد الأطراف ، ثم في المنزل يقوم باغتـــ..ـصابهم والإساءة لهم ، وقد قام باحتجاز اثنين من النساء لساعات طويلة ” عاريات” واعتدى عليهم  جنــ,ــسيا  .




تم القبض على الرجل البالغ من العمر 45 عامًا والقبض بعد أن أبلغت امرأة الشرطة أنها تعرضت لإساءة في موعد واغتــ.ـــصـــ..ــاب جنـ.ـسي . عندما فحصت وتتبعت الشرطة هاتف الرجل ، تم العثور على العديد من النساء الذين تواصلوا مع الرجل من خلال لقاءات مواعدة .






ووفقا للمدعي العام السويد ، الرجل محتجز حاليا لأربع حالات اغتــ,ـــصــ..ـاب ، ولكن يشتبه في أنه  اغتــ,ــصـ..ـاب نساء اكثر .

بالإضافة إلى ذلك ، يشتبه في أن الرجل كان يقوم بوضع كاميرات سرية لتصوير النساء خلال المواعدة . ..




والنساء الستة أعمارهم ما بين 28 عام و40 عام ، و ينفي الرجل جميع الأفعال والتهم الموجهة له ويقول ” انه أقام علاقة معهم بالاتفاق ، وربما انزعجوا لاحقا وقاموا بتقديم البلاغ ضده “… ولكن  وفقا للمدعى العام السويدي ، فأن أقوال النساء والدلائل توضح حقيقة أن الرجل اغتــ..ـصب النساء وإساءة لهم .






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!