المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

اعتقال ثلاث أشخاص قاموا بإجبار فتيات على ممارسة الجنس مقابل مبالغ مالية في مدينة Uppsala

قالت الشرطة السويدية إنها اعتقلت ثلاث رجل في السويد ، قاموا بإحضار ثلاث فتيات بين عمر 16 و20 عام من رومانيا ، وإجبارهم لممارسة وبيع الجنــ.ــس في السويد بمقابل مالي .

الرجال الثلاثة يتخذون من مدينة أوبسالا مقر لإعمالهم في تشغيل الفتيات في بيع الجنـ,ـ.ــس من خلال الإعلانات عبر الإنترنت….

ويقومون بإرسال الفتيات للعملاء الراغبين بشراء الجنــ.ــس لــ 16 مدينة مختلفة في السويد ، حيث يقدمون خدماتهم للأشخاص الأثرياء فقط !




الرجال ، الذين تم احتجازهم وجهت إليهم تهم باحتجاز فتيات ، للاتجار بالبشر ، و ” الدعارة ” يوم الخميس ، وتهم أخرى ، ووفقًا لتقرير صحيفة Uppsala ، قالت الفتيات أنهم عملوا لمدة ثلاث شهور في ممارسة الجنــ.ــس مع رجل في منتصف العمر ورجال كبار بالعمر كانوا يخفون هويتهم ، وأفادت الفتيات انهم كانوا يتعرضون لأنواع عديدة من الإساءة والعنف الجنــ.ــسي ، وانهم لم يستلموا أي أموال جراء عملهم في تجارة الجنــ.ــس .






ووفقا لتحقيقات الشرطة ، فأن الرجال الثلاثة يديرون شبكة خدمات جنسية على الأنترنيت بشكل خفي ، وقاموا بتشغيل اكثر من 8 فتيات ، وحققوا أرباح كبيرة نتيجة هذه التجارة ، الرجلان ، اللذان يبلغان من العمر 22 و 25 عامًا ، على التوالي ، يرفضان دائمًا الجريمة ، بينما تم تحويل الفتيات لمركز القاصرات ، مع إصدار قرار بإعادتهم لبلدهم بعد انتهاء التحقيق .






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!