المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

اعتقال 3 متهمين وهروب متهم رابع لخارج السويد بعد أن قاموا بتعذيب شاب حتى الموت في Ånge

جريمة سطو وسرقة تحولت لجريمة قتل في منطقة Ånge السويدية ، حيث وجه الادعاء العام السويدي  ، تهمة القتل والسرقة المشددة لأربعة رجال ،  قاموا بالتخطيط للسطو على منزل شاب لغرض سرقته ، ولكن عندما قاموا بعملية السرقة تعاملوا مع الشاب صاحب المنزل بعنف شديد وتعذيبه أدى لمقتله !




وقال الادعاء العام السويدي أن الرجال الأربعة  ، متهمين في قضية سرقة و تعذيب وقتل شاب يبلغ من العمر 20 عاماً حتى الموت أثناء قيامهم بسرقته  ، ووفقا لتفاصيل القضية ، دخل المنزل شخصين من المتهمين لسرقة مقتنيات المنزل، مثل الحاسوب والتلفزيون والكمبيوتر اللوحي.

 

صور للمتهمين الذين دخلوا المنزل للسطو وقتل الشاب

 

بينما قام الشخص الثالث المتهم بالسيطرة على الشاب  وتهديده بمسدس ـ وكان الرجل الرابع المتهم في السيارة في انتظارهم  لنقلهم بالمسروقات .






ولكن أثناء سرقة محتويات منزل الضحية ،  هدد المتهمين الشاب بمسدس وضرباه في كل أنحاء جسده ووجهه لفترة طويلة، وقاموا بخنقه إلى أن مات مختنقاً. ثم قاموا في حمل المسروقات إلى السيارة. .




الشرطة استطاعت الوصول لثلاث أشخاص ، و لكن الشخص المتهم الرابع وهو شاب في 22 من عمره هرب خارج السويد ،

الخبر كما نشره التلفزيون السويدي – وفي الصورة شقة الشاب الضحية

,

بينما  كان احد المتهمين الأربعة و عمره 78 عاماً وهو من نقل الجناة بالسيارة وتم اعتباره شريط بالجريمة . وتم توجيه تهمة القتل والتعذيب والسرقة للمتهمين الثلاثة ، وجاري التبليغ عن الشاب الرابع عبر الانتربول الدولي ,






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!