المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

فيديو : اعتقال امرأة سويدية تنتج مقاطعَ إباحية لطفلتاها وتنشره على الأنترنيت مقابل اشتراكات

يورو نيوز – المصدر- سمحت الشرطة ، اليوم الأربعاء، ببث شريط فيديو يصوّر عملية مداهمة لمنزل امرأة سويدية أثناء توقيفها بتهمة إنتاج وبيع مقاطع فيديو إباحية  ، يظهر فيها اثنتان من بناتها؛ الأولى تبلغ من العمر 8 أعوام والثانية 14 عاماً…حيث تقوم بتصوير وترويج هذه الأفلام مقابل المال !




وأوضحت صحيفة “غوارديا سيفيل”  أن الشرطة سمحت بنشر الفيديو بعد أن تمّت إدانة المرأة في السويد  ،والحكم عليها بالسجن ست سنوات، مشيرة إلى أن المرأة تبلغ من العمر 35 عاماً وهي أمّ لخمسة أطفال ، وقد تمّ إلقاء القبض عليها في منطقة بينالمادينا بإقليم مالقا الإسباني اثناء سفرها مع أطفالها للسياحة والإقامة هناك .






ووفق الصحيفة المذكورة، فإن  الجريمة التي ارتكبتها المرأة لم تُنفذ في الأراضي الإسبانية  وأنما في السويد ، حيث  تنتج المرأة أفلام إباحية لبناتها وهم عاريات ، ويمارسون أوضاع جنسية وممارسات بأدوات جنسية ، وتقوم بترويجها وبيعها على الأنترنيت مقابل اشتراكات مالية ، بجانب نشر صور ترويجية لبناتها على صفحات انستغرام وفيسبوك  .

، وقامت  الشرطة الأسبانية بتسليم المرأة إلى السلطات السويدية التي بدورها اعتقلت امرأتين وثلاثة رجال آخرين، وجميعهم مواطنون سويديون، وهم يواجهون اتهامات تتعلق بإنتاج وتوزيع مواد إباحية تشتمل على قاصرين.






قد يعجبك ايضا