المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

أشهر إعلامي سويدي يتزوج من صديقه في حفل كبير في كنيسة Storkyrkan

في السويد تترسخ حالات زواج المثليين كجزء من ثقافة المجتمع. قد يتم تسليط الضوء عليهم من وقت لآخر وعرض قصص زواج المثليين أو حالات الحمل والإنجاب. مؤخراً عرضت وسائل الإعلام السويدية أحد هذه الزيجات الأكثر شهرة، حيث أعلن المذيع السويدي الشهير روجر نوردين زواجه من شريكه يوناس، وتم الاحتفال في حفل رومانسي في كنيسة Storkyrkosalen بمنطقة Gamla Stan في العاصمة السويدية ستوكهولم.



تحدث المذيع السويدي الشهير روجر نوردين عن زواجه وعلاقته بزوجه الجديد، وقال لصحيفة “Aftonbladet”: “الزواج تجربة مثيرة للأعصاب. لكنني سعيد جداً – لقد بدأت العلاقة بيني وبين زوجي يوناس منذ التقينا لأول مرة في عام 2014، لكن انفصلنا بعد بضع سنوات”.




وأضاف: “عادت العلاقة بفضل الرعاية المشتركة لكلبنا “تيلا”، مما أدى إلى زواجنا اليوم. وهذا اليوم الذي طالما انتظرناه نشعر بأنه طبيعي تماماً.”

الإعلامي المشهور بنظارته وزوجه في حفل الزواج





وأكمل قائلاً: “بما أنني أتزوج الآن، أريد أن أستثمر بشكل كبير في هذا الحفل. أتمنى أن تكون هذه المرة الوحيدة للإنفاق على حفل زفاف فلن أتمكن من تحمل تكلفة زفاف آخر.” وأكد أنهما سيقضيان شهر العسل في رحلة بحرية في البحر الأبيض المتوسط، قائلاً: “سنذهب إلى البندقية ورافينا الأسبوع المقبل.”