المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

اشترت الهامبرغر من مطعم Max ..فوجدته مأكول .. ولا اعتذار أو تعويض إلا بعد نشر الخبر إعلاميا!

أن يكون مذاق الهبورغر في احد المطاعم غير جيد أمر ربما يحدث ، ولكن أن يأتي لك وجبة ( هامبرغر ) تم الأكل منها سابقا هذا الأمر لا يمكن تصديقه ! ..ولكن هذا ما حدث مع السويدية “آنا كارين” حيث حصلت على وجبة هامبرغر نصف مأكول  من ماكس في Örnsköldsvik




ووفقا للتلفزيون السويدي ، فعندما فتحت آنا كارين نيلسون وجبة الهامبرغر التي اشترتها من مطعم ماكس في Örnsköldsvik ، تلقت مفاجأة غير سارة على أقل تقدير. لقد وجدت هامبرغر نصف مأكول.!

وجبة الهامبرغر المأكول!

وتقول آنا كارين نيلسون – لقد كانت حقًا وجبة قذرة ، وصدمة كما تقول.!




وتضيف آنا كارين نيلسون ، كان يوم الخميس الماضي عندما قررت تناول الهامبرغر في مطعم ماكس الشهير . ذهبت واشتريت الوجبة من خلال خدمة الشراء من السيارة وعدت للمنزل – بدأت  أولاً بتناول شرائح من البطاطس ، ثم  فتحت صندوق الهامبرغر ورأيت أن الهامبرغر كان مأكول فعلا !




لم أجد تفسير لهذا المنظر الغريب – هذا واضح .. هناك شخصاً قد أكلها سابقا لقد شعرت بالصدمة والإهانة . ثم ذهبت إلى المطعم مرة أخرى للإشارة إلى هذه القذارة على حد تعبيرها ،، ولكي يشاهدوا البرغر المأكول … ولكن في ماكس لم يهتم أحد …؟  قالوا إنهم أخذوا اسمي وعنواني لإبداء الرأي والتحقيق.




انتظرت آنا كارين نيلسون أيام …. ولم تتلق أي ملاحظات. لذلك قررت بعد أسبوع نشر قصتها على وسائل التواصل الاجتماعي. للتحذير من هذا المطعم .




وتقول – لم أسمع أي شيء لمدة أسبوع ولم يتم استبدال الوجبة ، ولم يشعر أحد في هذا المطعم ” ماكس” بأن هناك مشكلة يجب أن يتعاملوا معها !

ولكن الآن بعد يوم من نشر رسالتي وانتشارها على وسائل التواصل الاجتماعي والصحف السويدية ، اتصلت بي إدارة مطعم ماكس هذا الصباح ، كما تقول آنا كارين نيلسون.




قدمت ادارة مطاعم ماكس في السويد اعتذار الآن … وقدمت عرض لــ آنا كارين كبطاقة هدايا كتعويض بقيمة 1500 كرونة. مع 4 وجبات كاملة من مطعم ماكس ..




لكن لــ آنا كارين تقول إنها لم تعد تريد تناول الطعام في هذا المطعم.- يمكنني ببساطة التخلي عن بطاقات الهدايا ، كما تقول آنا كارين.

وحاول SVT دون جدوى الوصول إلى خدمة Max الصحفية للحصول على تعليق. ولكن لم يجد تعاون من إدارة مطعم Max






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!