المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

اختفاء فتاة في مدينة Kristianstad ..والشرطة تعتقد اختطافها من عصابات الاتجار بالبشر

قالت الشرطة السويدية أن الفتاة إميليا لوندبيرغ البالغة من العمر 20 عامًا ، اختفت من أمام منزلها في مدينة  Kristianstad يوم الجمعة 22 نوفمبر ، ورغم البحث المستمر عن الفتاة منذ أسبوع  ، إلا أن الشرطة لم تستطيع العثور عليها او معرفة تفاصيل ما حدث للفتاة ..




ووفقا لعائلة الفتاة والشهود المتوفرين ، فأن آخر مرة شوهدت  فيها الفتاة المختفية إميليا لوندبيرغ   ، كان يوم الجمعة الماضي خارج منزلها  . وكانت بصحبة  شاب لديه دراجة هوائية . ومنذ ذلك الحين اختفت دون أن يترك لها أي أثر – وتشتبه الشرطة في أنها تم اختطافها  ، ووالدة إميليا تناشد أي شخص يعرف شيئًا ما أن يبلغها او يتصل بالشرطة .




وتعتقد الشرط أن اختفاء الفتاة يتعلق بالاتجار بالبشر ، حيث توجد شكوك حول احتمال ارتكاب جريمة…كما أن الشاب الذي كان على دراجة هوائية مجهول ، لم تستطيع الشرطة الوصول إليه أو معرفة من هو ، وما علاقته بالفتاة ؟

الفتاة المختفية إميليا لوندبيرغ

بالإضافة إلى العائلة نفسها ، شاركت المنظمة التطوعية Missing people أيضًا في البحث عن الفتاة . ، وقالت المنظمة ، ، ، رآها الشهود تغادر منزلها في صباح يوم الجمعة مع شاب  مجهول قوي يرتدي سترة أو معطف رمادي. الشخص المجهول لديه دراجة خارج المنزل. و لم يرها أحد منذ ذلك الحين .




. يقول أندرس سفينسون ، رئيس قسم الجرائم الخطيرة في شرطة كريستيانستاد ، إن الفتاة تم اختطافها ، لدينا دلائل أن الشاب المجهول قام بخداع الفتاة لجذبها ونقله لمكان بعيدًا . ولكن المشكلة ” لا يوجد أي مشتبهين ” . تابع المصدر من هنا 

الفتاة إميليا لوندبيرغ يعتقد أن تم اتطافها

تؤكد الشرطة السويدية إذا كان أي شخص يعرف أي شيء ملموس ، فلا تتردد في الاتصال بالشرطة  ، وتقول الأم إنها تعتقد أنه من المهم  للمواطنين أن يحيطوا علما بقضية ابنتها  وينشروها.

– إذا كنت تعرف أي شيء عن إميليا – اتصل بالشرطة. كما يمكنك أن تكون مجهول الهوية.






قد يعجبك ايضا