المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

ابتدأ من اليوم ترتفع درجات الحرارة فى اغلب مدن السويد..وتصل لأكثر من 20 درجة بنهاية الاسبوع

وإضافة هيئة الأرصاد الجوية السويدية ، إن ابتدأ من اليوم الأربعاء سوف تسجل درجات الحرارة أكثر من عشر درجات بجنوب السويد ،  وبينا 9 إلي 12 درجة في وسط السويد وترتفع تدريجيا ،  إلي إن تصل إلي 17 درجة مئوية في عطلة نهاية الأسبوع .

قالت هيئة الأرصاد السويدية اليوم، إن الطقس الدافئ سوف يبدأ من اليوم الاربعاء ، حيث ترتفع درجات الحرارة في اغلب مناطق جنوب ووسط السويد، وتخف تدريجيا سرعة الرياح ويظهرالهواء الدافئ الذي يستمر  ثلاث أيام  .. وترتفع درجات الحرارة مابين 17 الي 20 درجة من ستوكهولم الى جنوب السويد ، من بعد ظهر اليوم الأربعاء  15 مايو .






وإضافة هيئة الأرصاد الجوية السويدية ، إن ابتدأ من اليوم الأربعاء سوف تسجل درجات الحرارة أكثر من 18 درجة مئوية بجنوب السويد ،  و17 درجة مئوية في العاصمة ستوكهولم ، وبينا 16 إلي20 درجة في وسط السويد وترتفع تدريجيا ،  إلي إن تصل إلي 22  درجة مئوية في عطلة نهاية الأسبوع في بعض المدن السويدية  .




وسوف يكون الطقس صافي مشمس ، ويتخلله غيوم قليلة في مناطق متفرقة   ، وأكدت الهيئة أن عطلة نهاية الأسبوع الحالي ، ستكون الأكثر تميز في شهر  مايو   بطقس دافئ ودرجات حرارة مرتفعة وسماء صافية وشمس مشرقة … وتستمر الي نهاية العطلة الاسبوعية ، لتعود التقلبات بالطقس مرة أخرى .