المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

استطلاع لأسوأ سائقي السيارات في السويد .. سائقي BMW الأسوأ وسائقي VOLVO الأفضل

نقل موقع teknikensvarld المختص بالسيارات والقواعد المرورية دراسة عن الأخلاقيات المرورية قامت بها شركات تأمين سويدية ، الدراسة قامت باستطلاع للآراء وتقييم من سجل المخالفات المرورية ، وأظهرت الدراسة أن سائقي سيارات   BMW هم الأسوأ في أحترام قواعد المرور والقيادة في شوارع المدن السويدية.




وأشارت الدراسة التي شملت استطلاع للرأي لــ Sifo – SBM Insurance. أن  ثلث  السويديين يعتقدون أو يشعرون  أن أولئك الذين يقودون سيارات BMW لديهم أسوأ تصرف في القيادة  وعدم أحترام لقواعد حركة المرور . بينما جاء  أفضل تصنيف لسائقي سيارات فولفو بأنهم الأفضل في قيادة سيارات واحترام قواعد المرور والأقل مخالفات مرورية . 




يقول يوهان فاهربرينغ من SBM Försäkring.  عندما طلبنا  من مواطنين سويديين تحديد سائقي السيارات الذين يتصرفون بشكل أفضل وأسوأ في حركة المرور ، كانت هناك اختلافات واضحة بين اختيار ماركة السيارة. ولكن النتيجة كانت واضحة بأن أولئك الذين يقودون سيارة فولفو يعتبرون الأكثر إحساسًا وهدوء واحترام بقواعد المرور والقيادة في الشارع  ، يليهم سائقي تويوتا . ثم أولئك الذين يقودون سيارات كيا وساب وفولكسفاغن كانوا في المركز الثالث.




عندما يتعلق الأمر بالعلامات التجارية التي ينزعج منها  السويديون لسوء قيادتهم وعدم احترامهم للمرور ،جاءت سيارات BMW بأغلبية كاملة . وقال المستطلع آرائهم أن أكثر من يزعجهم  من قبل سائقي BMW هو سوء القيادة والسرعة وعدم أحترام القيادة على الطرق الضيقة وداخل المدينة وعدم الاتزان واحترام السيارات الأخرى والمشاة . ثم يأتي أولئك الذين يقودون سيارات أودي  بالمركز الثاني في أسوأ سائقي السيارات في السويد ثم يأتي سائقي سيارات  مرسيدس.





أفضل سائقي السيارات مع أفضل احترام لقواعد المرور
 

فولفو 13٪

تويوتا 5٪

كيا 3٪

ساب 3٪

فولكسفاغن 3٪

سكودا 2٪

رينو 1٪

بيجو 1٪

هيونداي 1٪

مازدا 1٪

سوبارو 1٪

مينى 1٪

أوبل 1٪





سائقي السيارات  الأسوأ في قيادة السيارات والأقل احترام لقواعد المرور 
 :

بي ام دبليو 33٪

أودي 9٪

مرسيدس 4٪

لامبورغيني 2٪

بورشه 2٪

داسيا 1%



قد يعجبك ايضا
لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة