المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

أصابة خمس مراهقين إصابات خطيرة في تصادم سيارتين “بالمزاح” شمال ستوكهولم!

قال التلفزيون السويدي ان حادث تصادم بالسيارات عنيف وقع في بعد منتصف للة الأحد   ، عندما اصطدمت سيارتين من أصل خمس سيارات على طريق عام  في  مدينة Kramfors ، في  بمقاطعة Västernorrland. حيث كان مجموعة من الشباب يقومون بالتسابق واللعب بالسيارات ، وقاموا بمطاردات عنيفة! ، مما أدى لتصادم سيارتين  تصادم خطير ، وتصادم ثلاث سيارات أخرى بسبب الحادث ، واصابة خمسة أشخاص فتاتين وثلاث من الشباب  تتراوح أعمارهم بين 15 و 19 عامًا – وصنفت اصابتهم جميعا بالخطير ، بينما توجد فتاة في حالة صنفت بالخطيرة جدا !




وقالت الشرطة السويدية تم نقل جميع المصابين إلى المستشفيات. الجميع مصاب بجروح خطيرة ، واحدة من الشابات لديها إصابات تهدد الحياة ، يقول ستيفان ساندبرج ، المحقق الرئيسي  في الحادث : “لقد كان تصادمًا أماميًا ، بين  سيارتين  ، شاركت فيهما خمس سيارات .”

احد السيارات التي تعرضت للتصادم بالحادث

تعتقد الشرطة أن الحادث كان بسبب  وجود نوع من اللعب والاستهتار بالقيادة  والخروج عن مسار السيارات القانوني  ، كما ان السيارات  تم استخدامها دون موافقة أوليار الأمور ….!.







ووفقا للتلفزيون السويدي سادت المشاهد الفوضوية على الساحة فور وقوع الحادث. بالإضافة إلى عملية إنقاذ كبيرة بسيارات الإسعاف ، لقد كان الأمر سيئًا حقًا في المكان ، كما يقول ستيفان ساندبرغ في فريق SVT.

السياراة الثانية في الحادث

يقول ميكائيل لوندبيرغ ،  من خدمات الإنقاذ : “عندما وصلنا إلى مكان الحادث ،   ” وجد المصابين محشورين بشكل  مخيف ” واضطررنا  إلى قطع السيارات لأخراج المصابين .






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!