المركز السويدي للمعلومات SCI  المركز السويدي للمعلومات SCI

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شروط الاستخدام




شروط الاستخدام لموقع المركز السويدي للمعلومات
بمجرّد استخدام الموقع أو مضمونه أو المعلومات التي بمحتوي الموقع، يُصدّق المستخدِم على أنّه قد قرأ شروط الاستخدام المفصّلة فيما يلي وأنّه يقبلها كاملة. إذا كان المستخدِم غير موافق على شروط الاستخدام هذه، فعليه أن يخرج من الموقع دون أن يستخدمه أو يستخدم المعلومات الموجودة فيه بأيّة صورة كانت. قراءه او سماع او مشاهدة ولا يحق له الاشارة اليه بأي طريقة كانت عبر المواقع الالكترونية الأخرى او وسائل التواصل الاجتماعي او المراسلات او البريد الالكتروني.

اتفاقية شروط الاستخدام لموقع المركز السويدي للمعلومات

1- تحكم شروط الاستخدام هذه (الشروط) العلاقة بيننا نحن المركز السويدي للمعلومات وبين كل مستخدم للخدمات (أنت). يرجى قراءة هذه الشروط بتمعن قبل المباشرة باستخدام الموقع او الاستفادة من الخدمات. إن استخدامك لهذا الموقع والخدمات المتاحة يشير إلى قبولك لهذه الشروط وبأنك موافق على الالتزام بها. وفي حال عدم موافقتك على هذه الشروط يرجى منك عدم استخدام الخدمات

2-  يخضع استخدامك للخدمات أيضاً لسياسة الخصوصية الخاصة بنا (سياسة الخصوصية) التي تتضمن معلومات حول كيفية استخدامنا لبياناتك الشخصية للزائرين. الرجاء قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا كم هنا قبل استخدام الخدمات.

3-  من الممكن أن نقوم بإجراء بعض التغييرات على هذه الشروط في أي وقت، وذلك عبر وضع الشروط المعدلة على الخدمات. يتوقع منك الاطلاع على هذه الصفحة من حين لآخر للعلم بأية تغييرات تطرأ على هذه الشروط. تعتبر مواصلة استخدامك للخدمات بعد الإعلان عن أية تغييرات على هذه الشروط بمثابة موافقة على تلك التغييرات.

 4- تُطبق هذه الشروط بصرف النظر عن نوع الجهاز الذي تستخدمه للدخول إلى الخدمات (بما في ذلك الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الجوال أو الجهاز اللوحي). وتطبق هذه الشروط أيضاً في حال الدخول إلى الخدمات عبر مواقع الغير، شريطة أن تكون على علم بأن الشروط الخاصة بخدمات الغير (وسياسات الخصوصية الخاصة بهم) قد تطبق أيضاً.

5- إنك توافق على استخدام هذا الموقع فقط لأغراض مشروعة، وإنك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أي مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو إساءة أو قذف، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو على ألفاظ فاحشة، او العنف أو تسيء إلى الأديان والمقدسات أو تنتهك حرمتها، او التمييز او العنصرية ضد الاخر ، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة يترتب عليها مسؤولية مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون.

6- لا يجوز لك نسخ المادة الموجودة في هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو إذاعتها بأي طريقة إلا لأغراض استعمالك الشخصي غير التجاري، كما لا يجوز على الإطلاق إعادة نشر المادة على الإنترنت أو في الصحف أو في أي مطبوعة دون اخذ الاذن بالموافقة كتابيا من مسئولي موقع المركز السويدي للمعلومات ثما وضع إشارة إلى المصدر بأول الموضوع واخره.

7- لا يجوز لك تعديل المادة الموجودة في هذا الموقع أو تحويرها أو اقتباسها لخلق عمل جديد أو استخدامها لأي غرض بخلاف استعمالك الشخصي غير التجاري.

8- إن المادة الموجودة في هذا الموقع تقدم كما هي، من غير تأكيدات أو ضمانات صريحة كانت أو ضمنية على صلاحيتها لأي غرض معين، أو ملاءمتها لأي مادة أخرى، أو خلوها من أي انتهاكات لحقوق الغير، أو أمانها أو صحتها.

9- إنك توافق صراحة على استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك، وتتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك، وتوافق على أن المركز السويدي للمعلومات أو أي من أعضاء مجلس إدارتها أو موظفيها أو وكلائها أو الأشخاص الذين يوفرون المادة الموجودة في هذا الموقع أو الذين يرخصون للمركز السويدي للمعلومات  باستعمالها أو أي منهم لا يقدم أي ضمانات على أن الخدمة الموجودة في هذا الموقع ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء، أو أن أي عيوب قد توجد فيها سوف تصحح، أو أن الموقع الذي تقدم فيه أو وسيلة تقديمها خاليان من الفيروسات أو آفات البرامج.

10- اي خدمات تحصل عليها من موقع المركز السويدي للمعلومات، انت المسئول عن مدي فائدتها او عدم فائدتها والمركز لا يتجمل ولا علاقة له باي خدمة يقدمها لك وتعتبرها لاحقا غير مفيدة.

11- لا يتحمل المركز السويدي للمعلومات أو أي شخص يشترك في إعداد أو إنتاج أو توزيع أي مادة في هذا الموقع أية مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر مادي أو معنوي ينشأ من استعمال خاطيء لهذا الموقع أو من عدم التمكن من استعماله أو من أي خطأ أو حذف أو عيب يوجد فيه يخالف رايك الشخصي أو من عدم دقة المعلومات التي يقدمها المركز بالمقالات والمواضيع العامة التي بلا مصدر رسمي  ولايتخمل المركز السويدي للمعلومات اي مسئولية عن أي تأخير أو انقطاع في بثه وظهورة علي شبكة الانترنيت .

12- إنك توافق على أن تعويض المركز السويدي للمعلومات ومدراءها والمدونين ووكلائها عن أي خسارة تلحق بأي منهم بسبب استعمالك الخاطئ او التجاري لهذا الموقع.

13- إن كل الحقوق في هذا الموقع بما في ذلك حقوق النشر والتأليف وحقوق ملكية المعلومات ومحتويات الموقع مملوكة للمركز السويدي للمعلومات أو يملك المركز السويدي للمعلومات ترخيصاً  رسميا او موافقة عامة او ادبية من المالك الشخصي لاستعمالها وفقاً للقانون.

14- تطبق على هذه الشروط قوانين المالكة السويدية والاتحاد الاوربي ويكون لقواعد وشروط وقوانين السويد والاتحاد الاوربي اساس لأي من النزاعات او الشكاوى او التبليغات عن اي مخالفات تحدث من الزائر لموقع المركز السويدي للمعلومات.

15- في حال كانت لديك أية استفسارات أو تساؤلات حول أية مادة تظهر على الخدمات، يرجو الاتصال بـالضغط هنا

*على الأطفال تخت 18 عام الرجوع إلى والديهم/ أوصيائهم القانونين قبل تصفح الخدمات.
على الوالدين/ الأوصياء القانونين قراءة شروط الاستخدام هذه وتفسير كيفية تطبيقها لأطفالهم المستخدمين لهذا الخدمات.


شكراً لك للاطلاع والالتزام بهذه الشروط وزيارة شروط الاستخدام للمركز السويدي للمعلومات


التعليقات



إتصل بنا

عن المركز السويدي SCI

المركز السويدي للمعلومات ، منظمة مجتمعية تعمل علي مساعدة المهاجرين الجدد الي السويد بالمعلومات والأخبار والخدمات الانسانية،وتقدم خدمات ومعلومات عن الهجرة والدراسة والعمل.

جميع الحقوق محفوظة

المركز السويدي للمعلومات SCI

2016